أخبار

Assassin’s Creed Mirage كان من المفترض أن تكون إضافة DLC لـ Valhalla

عندما كشفت Ubisoft عن Assassin’s Creed Mirage في سبتمبر الماضي خلال بث خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للسلسلة، تحمس مجتمع الألعاب كثيرًا وسعد محبو اللعبة بأنهم أخيرًا ستتاح لهم الفرصة للعودة إلى للعودة إلى جذور السلسلة مُجددًا، لتكون اللعبة بمثابة خليفة روحي لمغامرة لعبة Altaïr’s Chronicles التي بدأت كل شيء.

ولكن هل كان مشروع AC Mirage في روزنامة Ubisoft من الأساس؟ يبدو أن تقريرًا حديثًا من موقع Gameinformer ينفي ذلك، حيث أشار إلى أن Mirage كان من المفترض أن تكون في الأساس توسعة DLC للعبة Assassin’s Creed Valhalla، قبل الاستقرار على تغيير دفة المشروع لاحقًا.

تأتي تلك الأنباء الجديدة على لسان المخرج Stephane Boudon، الذي كان هو وفريقه يخططون لجلب Eivor بطل Valhalla إلى الشرق الأوسط في توسعة اللعبة القادمة، ومن هنا جاءتهم الفكرة الأصلية لـ Mirage، ولكن ظلّت الفكرة قائمة لأسابيع فقط، وبعدها تم الاستقرار على أن تكون لعبة كاملة.

يبدو أن Mirage تتوسط المسافة بين إضافة DLC واللعبة الكاملة، حيث من المتوقع أن تكون أقصر من الألعاب الثلاثة الأخيرة في السلسلة، فضلاً عن أنها ستكون أقل سعرًا، كما أنها في المقاب أكبر من أي محتوى إضافي لـ Assassin’s Creed حتى الآن. ومع ذلك، فإن هذا النطاق يجعلها تتماشى مع الأجزاء المبكرة من السلسلة، وهو أمر مناسب لأولئك الذين لم يعجبهم الألعاب الطويلة.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى