أخبار

العب جميع ألعاب Ubisoft مقابل دولار واحد!

اشترك قبل 9 أغسطس

إذا كنت تريد تجربة إحدى ألعاب Ubisoft، والتي يتخطى عددها الـ 100 لعبة، الآن هو الوقت المناسب، ذلك عن طريق عرض الاشتراك في خدمة Ubisoft+.

خدمة الشركة التي تتيح لك لعب جميع ألعابها مقابل اشتراك شهري، من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed و The Division و Far Cry و The Crew، والمزيد من العناوين، يمكن الاشتراك فيها حاليًا بسعر زهيد.

Ubisoft تكرر عرضها لفترة محدودة للاشتراك في خدمة Ubisoft+ لمدة شهر، مقابل دولار واحد فقط، أي يمكنك أن تلعب جميع ألعاب Ubisoft لمدة شهر مقابل دولار واحد بدلًا من السعر الكامل وهو 18 دولار شهريًا. العرض متوفر للاعبي منصات Xbox والحاسب الشخصي فقط، وليس للاعبي PlayStation.

العاب Ubisoft

للاستفادة من العرض عليك التوجه إلى موقع Ubisoft للاشتراك في الخدمة، أو يمكنك الاشتراك من خلال برنامج Ubisoft Connect على الحاسب الشخصي. العرض مستمر حتى يوم 9 سبتمبر المقبل، أي إذا اشتركت قبل التاسع من سبتمبر ستتمتع بالخدمة لمدة شهر.

بعد انتهاء الشهر يكون التجديد تلقائيًا للخدمة مقابل السعر الكامل، وهو 18 دولار، وإذا لم تُرد ذلك يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يُذكر أن أحدث ألعاب الشركة، Far Cry 6، متوفرة الآن لمشتركي خدمة PlayStation Plus Extra و Premium، كما يمكن تحميلها مجانًا للتجربة لساعات قليلة عبر جميع المنصات.

كما ننتظر إصدار The Crew Motorfest في 14 سبتمبر و Assassin’s Creed Mirage في 12 أكتوبر، وكل منهما ستصدر عبر منصات PS4 و 5 – Xbox Series X|S – الحاسب الشخصي.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى