أخبار

شخصية Assassin’s Creed جديدة تنضم لعالم Watch Dogs: Legion!

قد يكون التعاون الأكثر تشويقاً في سلسلة Watch Dogs

لربما لم يحظى الإصدار الجديد من Watch Dogs بشعبية هائلة بين اللاعبين، إلا أننا لا نستطيع الإنكار بأنه ومع انضمام شخصية Assassin’s Creed هذه، فقد يمتلك أفضل المحتويات الإضافية في السلسلة.

بعد انضمام Aiden Pearce من الجزء الأول إلى Watch Dogs: Legion قبل بضعة أسابيع، سيمتلك المحتوى الإضافي القادم شخصية تدعى Darcy، وهي أحد ال Assassin’s التي ستربط بين السلسلتين.. أو على الأقل شكلياً.

على الرغم من تأكيد Ubisoft على أن كل من Watch Dogs و Assassin’s Creed تأخذان مكاناً في كونين مختلفين، إلا أنه من الممتع اللعب بشخصية Assassin حتماً، مما يعطينا نظرة على كيفية عمل لعبة مستقبلية محتملة في هذه السلسلة

إضافة لشخصية Darcy، سيأتي المحتوى الجديد بمهمتي قصة جديدتين بثيمة ألعاب Assassin’s Creed حيث ستكتشف قبوراً قديمة وستقاتل أحد أعضاء Templar. يتوفر المحتوى في أغسطس للشراء، ويمكنك مشاهدة فيديو الإعلان الرسمي في الأسفل:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى