أخبار

كيف تحصل على كود للبيتا المغلقة للعبة Back 4 Blood

3 طرق تُمكنك من الحصول على كود لبيتا Back 4 Blood

استوديو Turtle Rock ( مُطور سلسلة Left 4 Dead ) يعودنا لنا هذا العام بتحفة فنية جديدة تحت عنوان Back 4 Blood. هذه التجربة المميزة ستأخذ كل ما قدمته سلسلة Left 4 Dead في الماضي، وستعمل على تحسينه لإضافة أفكار جديدة يُحبها كل عُشاق سلسلة Left 4 Dead.

تجربة Back 4 Blood تبدأ في شهر أغسطس الجاري بنسختين من البيتا : النسخة الأولى وهي البيتا المُغلقة ومتوفرة من اليوم وحتى 9 أغسطس، والنسخة الثانية ستكون البيتا المفتوحة وستستمر في الفترة بين 12 و 16 أغسطس. هناك بعض اللاعبين الذين يريدون تجربة البيتا المُغلقة أولاً قبل النسخة المفتوحة، في هذا الخبر سنشرح لكم كيفية المشاركة فيها.

كيف يمكنك أن تحصل على كود لبيتا Back 4 Blood المُغلقة :

  • الطريقة الأولى والأسهل هي طلب اللعبة مُسبقًا على منصتك المُفضلة وسيصلك كود للبيتا
  • الطريقة الثانية هي مشاهدة شخص من مُقدمي المحتوى على Twitch لمدة 60 دقيقة وهو يلعب البيتا المُغلقة، وفي المقابل ستحصل على كود للبيتا ( تأكد أولاً من أن مقدم المحتوى الذي تشاهده قام بتفعيل خاصية Twitch Drops )
  • الطريقة الثالثة والأخيرة هي التسجيل بحسابك في موقع البيتا من هنا وسيكون لك فرصة ( ليست مؤكدة ) للحصول على كود للبيتا

أما إذا كنت لا تريد القيام بأي خطوة من تلك الخطوات، فانتظر حتى تتوفر النسخة المفتوحة من البيتا بدايةً من 12 أغسطس. تنطلق النسخة الكاملة من Back 4 Blood على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S في 12 أكتوبر 2021. اللعبة ستتوفر أيضًا في يوم الإصدار على خدمة Xbox Game Pass للكونسول والحاسب الشخصي. جدير بالذكر أن البيتا والنسخة النهائية من اللعبة تدعمان خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات المذكورة حيث ستتمكن من الاستمتاع بالتجربة مع صديقك بغض النظر عن المنصة التي يلعب عليها.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى