أخبار

Bandai Namco تتوقع بيع 4 مليون نسخة من Elden Ring

في أقل من 5 أسابيع

Elden Ring تعتبر هي أكثر الألعاب انتظارًا في عام 2022 والحديث عنها لا يتوقف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. هذا الحماس المبني حول اللعبة يجعلنا نتوقع أنها ستكون أضخم اصدارات From Software حتى الآن، ويبدو أن الشركة الناشرة Bandai Namco تتوقع هذا أيضًا.

في لقاء أسئلة وأجوبة أخير بين شركة Bandai Namco ومجموعة من مستثمريها، تم سؤالهم من قبل أحد المستثمرين حول توقعاتهم عن مبيعات لعبة Elden Ring وهذا كان رد شركة Bandai Namco :

” بإعتبارها عنوان رئيسي مستقبلي، فإن Elden Ring ستصدر في 25 فبراير 2022. قد تم رفع مستواها بشكل كبير من قبل صناعة الألعاب، واللاعبين المُحبين لها، وفازت بالعديد من الجوائز قبل حتى أن يتم إصدارها. نتوقع أن تبيع اللعبة 4 مليون وحدة حول العالم (من ضمنها اليابان) خلال تلك الفترة.”

Elden Ring Sales

(تلك الفترة) التي ذكرتها شركة Bandai Namco هي الفترة بين إصدار اللعبة وانتهاء العام المالي. العام المالي الجاري سينتهي في 31 مارس 2022 مما يعني أن شركة Bandai Namco تتوقع أن تبيع Elden Ring 4 مليون نسخة خلال 5 أسابيع فقط من الإصدار الرسمي. هذا الرقم ضخم مقارنةً بآخر ألعاب الاستوديو وهي Sekiro: Shadows Die Twice التي باعت 4 مليون نسخة في 3 أشهر تقريبًا!

Elden Ring تتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 25 فبراير 2022. اقرأ انطباعاتنا عن النسخة التجريبية من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى