أخبار

تحديث Battlefield 2042 يضيف “ملابس الكريسماس”!

حظيت باتلفيلد 2042 بإطلاق سيئ بسبب المشاكل التقنية التي شهدتها بعض نسخ اللعبة، كنسخ الإكس بوكس والحاسب الشخصي. وعكف المطور Dice على إصلاح اللعبة من خلال عدة تحديثات (Update) صدرت كان أولها تحديث اليوم الأول. حصلت اللعبة على تقييمات متوسطة من النقاد، كما هاجمها الكثير من المحبين القدامى للسلسلة بسبب التغييرات الجذرية التي أجراها المطور على أسلوب اللعب، أولها التخلي عن نظام الفئات، مقابل تقديم نظام للأبطال أو المختصون.

ما موضوع التحديث الجديد للعبة Battlefield 2042؟

Battlefield 2042 Update

حصلت اليوم اللعبة على تحديث جديد يبدو أنه تضمن بالخطأ بعض العناصر القابلة للشراء داخل اللعبة والتي كان المقرر الكشف عنها في تحديث لاحق. تتضمن هذه الأشياء بعض التعديلات الشكلية على المركبات والأسلحة، ولكن ما أغضب اللاعبين هو زي “سانتا كلوز” الذي يظهر متاحًا لشخصية Pyotr Boris Guskovsky تحت مسمى “Father Winter.”

على Reddit كانت ردود الفعل على هذا الأمر عنيفًا، حيث قام اللاعبون بوصف اللعبة بأنها “الأسوأ في السلسلة” وأن DICE “أصابهم الجنون”

ما يغضب اللاعبون ليس حصول اللعبة على أزياء جديدة للشخصيات، وإنما التخلي عن نبرة الواقعية التي تنبتها اللعبة في اجزاءها السابقة. من الصعب أن تأخذ اللعبة على محمل الجد مع وجود مثل هذه الأشكال الهزلية في ساحة المعركة. يبدو أن مطوري DICE معجبين بشدة بنموذج فورتنايت وقرروا الاقتراب بلعبتهم Battlefield 2042 من ذلك النموذج، وهذا بالتحديد الذي يغضب اللاعبين.

Battlefield 2042 Update

مواضيع ذات صلة:

نظرة على الأداء التقني للعبة Battlefield 2042 على الجيل الجديد
مراجعة لعبة Battlefield 2042
كل مل نعرفه عن لعبة Battlefield: Mobile

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى