أخبار

هل سيتم تأجيل Battlefield 2042 مجددًا ؟ البيتا تُجيب على السؤال

مشاكل تقنية لا تُحصى

لقد بدأ آلاف اللاعبين اليوم في تجربة نسخة البيتا من لعبة Battlefield 2042، وتفاجئ العديد من اللاعبين من أن التجربة ليست كما كان يتوقع البعض إطلاقًا على الرغم من أن اللعبة حصلت على تأجيل لموعد إصدارها من أكتوبر وحتى نوفمبر 2021.

العديد من اللاعبين (من ضمنهم نحن فريق Games Mix) واجهوا العديد من المشاكل في تجربة اللعبة سواء على منصة الحاسب الشخصي أو نسخة الكونسول للجيل السابق والجديد. تلك المشاكل التقنية تعتبر كبيرة ولا يمكن الاستهانة بها خاصةً وأنه من المفترض أن تصدر اللعبة خلال شهر ونصف فقط من الآن. العديد من اللاعبين طالبوا استوديو EA DICE بتأجيل إصدار النسخة الكاملة من اللعبة، ومن الواضح أن هذا ما سيحدث بالفعل.

Battlefield Delay

هذا هو Email رسمي وصل من PlayStation لبعض اللاعبين الذين قاموا بطلب Battlefield 2042 مُسبقًا في البرازيل :

” تأجيل في الطلب المُسبق لـ Battlefield 2042. تلقى الطلب المُسبق لـ Battlefield تاريخ إصدار جديد، وبالتالي لن يكون متاحًا في 18 نوفمبر 2021. إذا كنت لا تريد الانتظار، فيمكنك إلغاء الطلب المُسبق واسترداد أموالك بالكامل عن طريق الاتصال بالدعم الفني. إذا لم تتصل بنا حتى 18/11/2021، سنفترض أنك ترغب في متابعة الشراء. إذا قمت بإلغاء الطلب المسبق، فسوف تقوم أيضًا بإلغاء أي مكافآت للطلب المسبق.”

هذا لا يزال مُجرد Email من PlayStation ولم يتم تأكيد تأجيل اللعبة سواء من استوديو DICE او من شركة Electronic Arts نفسها. بعد تجربتنا للعبة على مختلف المنصات، فنحن نظن أن الاستوديو يجب عليه تأجيل اللعبة لفترة بين 3-6 أشهر حتى يضمن تقديم منتج يحترم اللاعبين ويحترم مُحبي سلسلة Battlefield.

سنقوم بنشر انطباعنا الكامل عن اللعبة خلال الأيام المُقبلة، فلا تنسوا متابعة الموقع حتى لا يفوتكم أي جديد. بالحديث عن Battlefield 2042، فقد أكد استوديو EA DICE أن نسخة الجيل الجديد ذات الـ 70 دولار ستحتوي على الـ Cross-Gen Bundle. هذا يعني أنك لن تضطر إلى شراء اللعبة مرتين حتى تستمتع بها على الجيل القديم والجيل الجديد، تعرف على المزيد من التفاصيل من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى