أخبار

تأجيل إصدار Battlefield 2042 للنصف الثاني من نوفمبر

تعرف على موعد الإصدار الجديد

ها هو استوديو EA DICE يؤكد على التسريب الذي تم نشره صباح اليوم حيث أعلن بشكل رسمي عن تأجيل إصدار لعبة Battlefield 2042 لوقتٍ لاحق من العام الجاري.

هذا ما وضحه حساب Battlefield الرسمي على Twitter :

” لقد اتخذنا قرار تغيير موعد اصدار Battlefield 2042. اللعبة ستصدر الآن في جميع أنحاء العالم في 19 نوفمبر 2021. بناء الجيل الجديد من Battlefield خلال جائحة عالمية قد أدى لوجود تحديات غير متوقعة لفريق التطوير خاصتنا. بالنظر إلى حجم ونطاق اللعبة، فنحن كنا نأمل بأن يعود فريقنا للعمل من الاستوديو عندما نقترب من موعد الإصدار. نظرًا لأن الظروف الحالية لن تسمح بذلك، فنحن نشعر أنه من المهم أن نأخذ الوقت الإضافي لضمان تقديم رؤيتنا لـ Battlefield 2042 للاعبين. حماسكم للعبة كان مُلهمًا. نحن نؤمن باللعبة التي نصنعها، ونشكركم لصبركم حيث نضع اللمسات الأخيرة للتجربة.”

كان من المتوقع بالفعل أن يتم تأجيل اللعبة خاصةً وأن استوديو EA DICE لم يُشاركنا بأي نظرة رسمية مُطولة على اسلوب اللعب. ضف على ذلك أن اللعبة لم تحصل على نسخة بيتا لكل اللاعبين حتى الآن. الكل يعلم أن اللعبة كانت تواجه مشاكل في عملية التطوير ولذلك فإن الكشف عن التأجيل بشكل رسمي ليس مُفاجئًا!

Battlefield

Battlefield 2042 تتوفر بشكل رسمي في 19 نوفمبر 2021 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. نسخة الجيل الجديد من اللعبة ستدعم اللعب المشترك مع الحاسب الشخصي، أما بالنسبة لمن يلعبون على PlayStation 4، فسيستطيعون تجربة اللعبة مع من يلعبونها على Xbox One فقط!

الاستوديو وعد بالمزيد من المعلومات خلال الشهر الجاري عن موعد البيتا المفتوحة لكل اللاعبين وهذا بالفعل ما كان ينتظره اللاعبين منذ فترة طويلة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى