أخبار

تأجيل الموسم الأول من Battlefield 2042 حتى مطلع الصيف القادم

أعلن استوديو DICE مؤخرًا عن خطتهم في الشهور القادمة فيما يخص Battlefield 2042، أكثر عناوين الاستوديو كارثية وأقلهم محتوىً. الإعلان عن هذه الخطة طال انتظاره منذ اليوم الأول، فالحالة الكارثية التي صدرت بها اللعبة تبعها صمت طويل غير مبرر، مما أثار غضب اللاعبين.

من مارس المقبل وحتى مطلع الصيف، سنحصل على تحديثات متتابعة

من المقرر أن يصدر تحديث في مارس القادم من أجل تحسينات في نظام قائمة النقاط “Scoreboard”، ومن بعدها سنحصل على تحديثات لتحسين وإصلاح العناصر الأساسية للعبة، والتي من المفترض أن تكون جاهزة في أي عنوان جديد منذ اليوم الأول! لك أن تتخيل أن عنوان تابع لسلسلة Battlefield الضخمة، لا يزال يفتقر نظام قائمة النقاط بعد 5 أشهر من الإصدار!

تلك التحديثات ستتضمن تحسينات فيما يخص التالي:

  • المحادثة الصوتية داخل اللعبة، وحسابات اللاعبين
  • نظام التواصل داخل المعركة “Ping System”
  • نظام الجوائز والنقاط
  • الأسلحة وما يتعلق بها “Gunplay”
  • طور Portal، بناءً على ما طلبه اللاعبون

سيبدأ الموسم الأول من Battlefield 2042 في مطلع الصيف المقبل، أي في يونيو/يوليو

الموسم الأول من Battlefield 2042 الذي كان من المقرر أن يصدر في مارس مع محتوى جديد، تم تأجيله حتى مطلع الصيف، أي ما بين شهري يونيو و يوليو من العام الجاري. جاءت هذه الخطوة حتى يركز فريق التطوير أكثر على تحسين وإصلاح اللعبة وما بها من كوارث في خلال الفترة الحالية.

إطلاق الموسم الأول سيتبعه ثلاثة مواسم أخرى، بجانب خرائط جديدة و أربعة متخصصين جدد خلال العام اللاحق.

موسم batttlefield

ماذا عن من اشتروا النسخة الذهبية أو القصوى من اللعبة؟

من المفترض أن يحصل اللاعبون أصحاب النسخ الذهبية أو القصوى “Gold / Ultimate Edition” على بطاقة السنة الأولى “Year 1 Pass”، والتي تتضمن محتوى العام الأول كاملًا، لكن الآن بعد تأجيل الموسم الأول حتى يونيو، يصبح ما يحصل عليه ملاك تلك النسخ أقل بكثير مما وُعدوا به؛ لذا سيحصل هؤلاء على المحتوى التالي: حزمة حصرية تتضمن أزياء لواحد من المتخصصين، ألوان للأسلحة والمركبات، سلاح يدوي “Melee”، بالإضافة إلى “بطاقة لاعب” جديدة. سيصل هذا المحتوى لهؤلاء اللاعبين في التحديث القادم.

أنهى الفريق تصريحه بالكلمات الآتية:

نخطط إجراء المزيد من التحسينات والتعديلات على نظام بلاغات اللاعبين وتواصلهم معنا. سنبقيكم على اتصال دائم بنا بينما نعمل على المزيد من التحسينات بما في ذلك “تصميم الخرائط”. نحن ملتزمون تمامًا بهذه العملية لتحسين Battlefield 2042 بما يرقى إلى تطلعاتكم وطموحاتنا.

فريق DICE

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى