أخبار

احذر! Horizon Forbidden West قد تحتوي على إشارة للمثلية

ينتظر الان لاعبي أجهزة الـ PlayStation صدور الجزء الجديد من لعبة Horizon Zero Dawn في فبراير المقبل بفارغ الصبر، وفي ظل هذا الإنتظار من عشاق ومحبي اللعبة الجزء الجديد Horizon Forbidden West فقد تم الكشف عن التصنيف العمري للعبة من قبل هيئة التصنيف العمري في سنغافورة.

أمر طبيعي أن يتم إصدار تصنيفات عمرية للعديد من الألعاب في العديد من البلدان، لكن ظهرت معلومات خطيرة جداً في التصنيف العمري للعبة Horizon Forbidden West في سنغافورة، وهذا التصنيف يوضح أن اللعبة قد تحتوى على إشارات لعلاقات مثلية!

قامت هيئة التصنيف العمري في سنغافورة بتصنيف لعبة Horizon Forbidden West لأعمار 16 عاماً فما فوق، لكن الأمر الخطير في هذا التصنيف الذي تم الكشف عنه هو أن اللعبة من الممكن أن تحتوي اللعبة على إشارات لعلاقات مثلية الجنس في اللعبة.

هذه هي التفاصيل التي تم الكشف عنها حول تصنيف لعبة Horizon Forbidden West :

Horizon Forbidden West

“في رحلة Eloy في الغرب المحظور، سوف تحارب الأعداء من البشر، والروبوتات المختلفة، وهزيمة هؤلاء الأعداء تسقط أدوات يمكن من خلالها تصنيع المزيد من الأدوات والأسلحة الأخرى.

تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المشاهد السينمائية العنيفة، مثل إطلاق النار على الشخصيات بالسهام، مع بعض تفاصيل الدماء.

تحتوي بعض مشاهد القصة أيضاً على إشارات لعلاقات مثلية الجنس، حيث تذكر العديد من الشخصيات شركائهم أثناء حديثهم مع بطلة اللعبة Eloy.”

في الحقيقة فقد أصبحت إضافة العلاقات الجنسية المثلية مؤخراً في العديد من الألعاب أمر مقزز جداً ويتنافى مع الطبيعة البشرية، ونتمنى من الشركات أن تتخلى عن هذا الأمر في العديد من الألعاب القادمة، فيكفي أن العديد من المنتجات الترفيهية أصبحت تحتوي على هذه العلاقات، ولا نريد أن يتم تخريب الألعاب أيضاً بهذه الأشياء. لحسن الحظ فإن Horizon Forbidden West لن تحتوى على علاقات مثلية صريحة.

من المقرر أن تصدر لعبة Horizon Forbidden West في 18 من شهر فبراير المقبل، من العام الجاري 2022 بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى