أخبار

استوديو Bend كان يعمل على إحياء لعبة Resistance

بالرغم من أن لعبة Days Gone كانت قد حققت مبيعات ممتازة وصلت إلى 9 مليون نسخة مباعة حول العام عبر أجهزة الـ PlayStation والحاسوب الشخصي تقريبا، إلا أن شركة Sony ما زالت مستمرة في رفضها للعمل على الجزء الثاني من اللعبة حتى يومنا هذا، وبحسب المخرج Jeff Ross مخرج لعبة Days Gone فقد قال أنه عمل على إعادة إحياء لسلسلة التصويب Resistance من استوديو Insomniac Games.

خلال حديث المخرج Jeff Ross مع مبتكر سلسلة God of War السيد David Jaffe في بث مباشر عبر اليوتيوب، حول المحاولات لإقناع شركة Sony في العمل على مشاريع أخرى بعد رفضها العمل على الجزء الثاني من Days Gone وأحد تلك العناوين كان إعادة إحياء لسلسلة Resistance، بينما خلال البث المباشر تحدث أيضًا حول عرضه لشركة Sony للعمل على Days Gone.

قال المخرج Jeff Ross حول عرضه للعمل على Days Gone 2:

Days Gone

“لقد كان مشروع Days Gone 2 ميتاً قبل أن يتم الكشف عنه، لقد تم مراجعة عرض العمل على مشروع Days Gone 2 من قبل المستوى الأعلى من استوديو Bend ولا أعتقد أن المشروع ذهب إلى أبعد من ذلك، كانت مراجعة المشروع من منظور: Days Gone لم تبيع جيداً دعونا نتخلى عن فكرة الجزء الثاني، ولنجعل هؤلاء الرجال مشغولين بمشروع أخر.”

وكان واضحا أننا لا يجب أن نتحدث عن مشروع Days Gone 2 بعد الأن، لم يكن أي شيء في Days Gone 2 يشعر المديرين بالرضا حيال العنوان.”

Jeff Ross

بينما قال في البث المباشر أنهم كانوا يعملون على لعبة عالم مفتوح من سلسلة التصويب Resistance لإعادة إحياءها، وقال أنها كانت ستكون لعبة عالم مفتوح رائعة، لكن رفضت Sony هذا المشروع أيضاً.

بعدما رفضت شركة Sony العديد من المشاريع التي كان سيعمل عليها فريق Bend Studio من بينهم عناوين مثل Resistance و Siphon Filter، فلقد أكدت شركة Sony أن استوديو Bend يعمل الأن على عنوان عالم مفتوح جديد تماماً مبني على أنظمة العالم المفتوح التي توفرت في Days Gone.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى