أخبار

هذا هو أفضل سلاح في توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty

صدرت توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 وأحضرت معها ترسانة ضخمة من الأسلحة والعتاد الجديد بجانب تغييرات جذرية لأنظمة اللعبة. تلك الأسلحة منها ما يُعد الأفضل في اللعبة بأكملها، والسلاح الذي نتحدث عنه اليوم نعتقد أنه الأفضل والأكثر تكاملًا بينها.

إنه سلاح Carmen أو “القاتلة”، البندقية الرشاشة، وهو سلاح من المستوى الخامس من حيث الندرة والقوة. يمتلك السلاح إحصائيات رائعة تجعله بجدارة من الأفضل في اللعبة، فسرعة الهجوم تُقدر بـ 12.5، الضرر 26.65، سرعة إعادة التلقيم 1.65، وطلقات الرأس تزيد الضرر بمقدار 100%. حقًا هذا السلاح فتاك وسرعة هجومه نسبةً إلى مقدار الضرر شيء رائع.

سلاح cyberpunk 2077

توجد طريقتان للحصول على سلاح “القاتلة”، الأولى شراؤه مقابل 100 ألف عملة نقدية من بائع الأسلحة الموجود في مقاطعة Dogtown بالتحديد في منطقة الاستاد، والثانية من خلال مهمة جانبية لطيفة دون أي تكلفة.

إذا لم تكن تملك ذلك القدر من الـ Eddies لشراء السلاح أو أردت توفيره ببساطة، فالمهمة التي تمنحك السلاح اسمها Balls to The Walls، موقعها كما هو في الصورة التالية. يمكن الوصول إليها بعد الانتهاء من المهمة الرئيسية الأولى في التوسعة والتجول بشكل حر في مقاطعة Dogtown.

توجه إلى المكان في الخريطة التالية لبدء المهمة، وفي نهايتها احرص على تحديد الاختيار الأوسط “At this stage, run for the hills guys”. بعد فترة قصيرة سيتصل بك شخص، اذهب لمقابلته، وسيمنحك السلاح.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى