أخبار

إشاعة: فريق من Bethesda يعمل على Remake لألعابها الكلاسيكية!

هل نبدأ برؤية إعادة إصدار لألعاب Bethesda الكلاسيكية مثل Oblivion و Morrowind؟

سرعان ما أصبحت شركة Bethesda واحدة من أبرز الأسماء في عالم ألعاب الفيديو، وذلك عبر عقود طويلة من الألعاب المميزة وبالأخص عناوين تعاقب الأدوار (RPG) من سلسلتي The Elder Scrolls و Fallout. على ما يبدو، قد نحظى بإعادة إصدار محسنة لألعابها القديمة، وذلك أثناء انتظارنا لكل من Starfield و The Elder Scrolls 6.

الشائعة التي تحوم حالياً تأتي من “Skullzi”، وهو أحد أشهر اليوتيوبرز الذين يقومون بتغطية جميع أنباء Bethesda. وفقاً له، فهناك أنباء حالية عن قيام Bethesda بإنشاء استديو جديد داخلها يختص بإعادة إصدار الألعاب الكلاسيكية. حسب Skullzi، فالإشاعة تم تداولها عدة مرات، بالتالي فمن المحتمل بأن تكون حقيقة، على الرغم من عدم تأكيدها بعد.

الوقت الأفضل للإعلان عن الاستديو الجديد، والذي قد يدعى Artifact، هو في مؤتمر QuakeCon 2021، والذي يعود هذا العام بتاريخ 19 أغسطس. قد يتم تأجيل الإعلان حتى E3 2022 أيضاً، لذا سنضطر للانتظار حتى الحديث عن الأمر رسمياً وتأكيده من قبل الشركة.

يُذكر بأن Bethesda قد أصبحت جزءاً من Microsoft، وهي تعمل حالياً على إثراء محتوى أجهزة Xbox وبالأخص عبر خدمة Game Pass والتي تمتلك بالفعل عدداً كبيراً من عناوين Bethesda الحالية والقديمة.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى