أخبار

الصين قادمة بقوة لعالم الألعاب مع لعبة Black Myth: Wukong المبهرة

هل تكون الألعاب القادمة من الصين هي المستقبل؟

صُعق عالم ألعاب الفيديو برمته العام الماضي بما رآه من المطورين الصينيين الجدد Game Science ولعبتهم الأكثر إبهاراً Black Myth: Wukong، والتي بدت وكأنها أتت من العدم لتصبح فجأة في بقعة الضوء بفضل الرسوميات فائقة التفاصيل ونمط اللعب المتقن الشبيه بألعاب Sekiro و Dark Souls.

الآن وبعد قرابة العام، يبدو أن Black Myth ستستمر بسرقة الأنظار وذلك بفضل الإعلان عن انتقال التطوير لمحرك Unreal Engine 5 الأكثر حداثة، لنحصل بذلك على جودة رسومية أفضل حتى مما كان لدينا سابقاً. العرض الجديد يتناول 13 دقيقة من اللقطات الجديدة من اللعبة، حيث نرى زعماء جدد، بيئات متنوعة والمزيد.

العمل مُستمر على إيصال اللعبة للحاسب الشخصي، PS5 و Xbox Series X بأحدث التقنيات الرسومية، وذلك مع إعلان NVIDIA عن قيامها بدعم مطوري Game Science لجلب مزايا RTX إضافة لتقنية DLSS لتسريع أداء اللعبة بأقل تكلفة ممكنة على البطاقة الرسومية. ستستهدف اللعبة دقة 4K/60FPS، لذا ستبدو رائعة حتماً.

شاهد العرض في الأسفل:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى