أخبار

كان من المفترض أن تظهر Bully 2 في The Game Awards!

صدر الجزء الأول من لعبة Bully في 17 أكتوبر من عام 2006 عبر أجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 أى منذ 15 عام تقريبا، واستطاعت اللعبة أن تقدم تجربة مميزة، وتنال على إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء، وحصدت تقييمات ممتازة. منذ تلك اللحظة وينتظر عشاق اللعبة جزء ثاني لها، ولحسن الحظ فيبدو أن Bully 2 أقرب لنا أكثر مما نعتقد.

فبحسب الصحفي الشهير Tom Henderson فقد أشار عبر حسابه عبر تويتر، أن لعبة Bully 2 كانت من المفترض أن تكون هى مفاجئة حفل The Game Awards 2021، الذي أقيم في التاسع من شهر ديسمبر الجاري، ولكن يبدو أن شركة Rockstar Games تراجعت في اللحظات الأخيرة.

هذا ما قاله الصحفي حول لعبة Bully 2:

“كان من المفترض أن تكون Bully 2 بمثابة المفاجئة في حفل The Game Awards 2021 الأسبوع الماضي، بعد أن تم عرض بعض الأشياء على بعض الأشخاص، والتي تشير الكشف قريبًا.

المعلومات ضبابية بعض الشيء حالياً، ويجب أن أكون غامض للغاية هنا، لكن إذا سمعت المزيد من التفاصيل، فسأبلغ عنها.”

Tom Henderson

وأضاف:

“رأى بعض الأشخاص “نسخة قابلة للتشغيل” قبل حوالى أسبوعين فقط من انطلاق حفل The Game Awards (ليست النسخة الكاملة).

كما قلت المعلومات ضبابية، لكنني أعتقد بالفعل أن الأمر يستحق الكتابة عنه، لأن هناك شيئا ما يحدث بالتأكيد بشأن هذه السلسلة.”

ما قاله الصحفي يعتبر إشارة إلى أن شركة Rockstar Games تعمل حالياً على تطوير الجزء الثاني من لعبة Bully 2، وكان من المفترض أن يتم الكشف عن اللعبة خلال حفل The Game Awards في الأسبوع الماضي، لكن يبدو أن Rockstar تراجعت في اللحظات الأخيرة.

Bully 2

لكن نتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة قريبًا، خاصة مع استمرار الشائعات حول استعدادات شركة Sony لإقامة حدث خاص بها قبل نهاية العام الجاري، وهى الفرصة الأخيرة لتكشف شركة Rockstar عن لعبة Bully 2 خلال هذا العام 2021!

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى