أخبار

عن طريق الخطأ: الكشف عن اثنتين من ألعاب سلسلة Persona

بعد النجاح الهائل للعبة Persona 5 Royal ومن بعدها Persona 5 Strikers وتقديمها لتجربة مميزة جعلتهما من أفضل ألعاب تقمص الأدوار، كان اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر تقديم جزء جديد خاصة بعد مرور 3 سنوات على أخر جزء صدر من السلسلة. أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن شركة Atlus تعمل على جزء جديد من السلسلة بالفعل، وتمت الإشارة إلى أنه سيكون ريميك للجزء الثالث وسيتم الكشف عنه خلال Xbox Showcase في 11 يونيو الجاري. لكن يبدو بأن أحد موظفي Atlus تسرع وكشف عنه قبل يومين من إقامة حدث Xbox.

بينما كان الجميع مشغولًا بحدث Summer Game Fest الذي كان مخيبًا للأمال، نشر المسؤول عن حساب atlus_west الرسمي على Instagram مقطعي فيديو للعبتين من ألعاب Persona القادمة قريبًا عن طريق الخطأ ثم تم حذفهما بسرعة، لكن كان الأوان قد فات، حيث حصل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً مستخدمين Twitter على مقطعي الفيديو وقاموا بنشرهما.

اللعبة الأولى التي تم الكشف عنها في مقطعي الفيديو هي ريميك الجزء الثالث من السلسلة التي ستحمل إسم Persona 3 Reload كما أشارت التسريبات وستصدر في وقت ما من بداية عام 2024، ويمكنكم رؤية العرض الخاص بها بالأعلى. أما اللعبة الثانية كانت جزء فرعي من السلسلة ألا وهي Persona 5 Tactica وهي لعبة استراتيجية من السلسلة مشابهة للعبة XCOM وستصدر في 17 نوفمبر من عام 2023 الجاري.

في نهاية مقطعي الفيديو تم الكشف عن أن اللعبتين قادمتين لأجهزة Xbox One و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي ولخدمة Xbox Game Pass من أول يوم، بينما لم يتم ذكر باقي المنصات. مما يعني أنهما حصريات لأجهزة Xbox وهو أمر مستبعد أو أنه مقطعي الفيديو مخصصين لحدث Xbox Showcase وهو الأمر المحتمل.

سيتم الكشف بشكل رسمي عن لعبتي Persona 3 Reload و Persona 5 Tactica في حدث Xbox Showcase الذي سيقام في 11 يونيو في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، لكن الآن تم حرق المفاجأة على الجميع.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى