أخبار

مدير تسويق Xbox يشوق لحدث Xbox Showcase ويكشف عن تفاصيل جديدة

سيكون شهر يونيو الجاري شهرًا دسمًا فهو لن يكون مليئًا بالألعاب المميزة فقط بل سيكون أيضًا مليئًا بالعديد من الأحداث التي ستكشف فيها الشركات عن ألعابها الجديدة، فخلال النصف الأول من الشهر سنكون على موعد مع 3 أحداث منتظرة. يعتبر حدث Xbox Showcase و Starfield Direct من أهم الأحداث القادمة حيث من المقرر أن تعرض فيه شركة Microsoft عدد كبير من ألعاب الطرف الأول المنتظرة لإرضاء اللاعبين خاصةً بعد مستوى Redfall السيء الذي لم يكن لأحد أن يتوقعه.

أصبح الآن يفصلنا أسبوع واحد فقط تقريبًا على حدث Xbox Showcase المنتظر، وبينما يتنظر الجماهير الحدث بفارغ الصبر فقد حمس Aaron Greenberg مدير التسويق لدى Xbox اللاعبين أكثر مما هم متحمسين، وذلك من خلال كشفه عن تفاصيل حول المؤتمر ستسعد اللاعبين خاصةً اولئك محبي Xbox.

في ظل انتظار اللاعبين للحدث فقد سأله العديد منهم عن العديد من الأشياء التي ستعرض في الحدث، ومن خلال تلك الاسئلة فقد كشف Greenberg عن تفاصيل جديدة. في البداية أكد بأنه لن يكون هناك أي عروض CGi لحصريات Xbox القادمة بل ستكون جميع العروض من داخل اللعبة أو من داخل محرك اللعبة.

ثم أكد أيضًا بأنه لن يتم استعراض أي أفلام أو مسلسلات تلفزيونية خلال الحدث، حيث سيتم التركيز على ألعاب الفيديو، فيبدو أن Xbox تعلمت من عام 2013 عندما كشفت عن Xbox One لأول مرة، وهو ما يعني عدم وجود الموسم الثاني من مسلسل Halo أو الكشف عن Fallout. بينما أكد بأنهم لن يتقيدوا بعرض الألعاب التي ستصدر خلال الـ 12 شهر القادمين بل سيتم عرض الألعاب التي قد تصدر بعد فترة طويلة من الحدث مثل Fable أو The Elder Scrolls 6.

سيقام حدث Xbox Showcase و Starfield Direct في 11 يونيو المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وسيتم ترجمته للغة العربية، بينما سيستمر لمدة ساعتين.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى