أخبار

من المحتمل أن تُلغى فكرة الإصدار السنوي لـ Call of Duty

سيتم مد فترة دعم كل جزء

منذ إصدار  Call of Duty 2 في عام 2005 ونحن نحصل على جزء جديد من السلسلة كل عام. لقد أصبح أمرًا متوقعًا أن يأتي شهر أكتوبر أو نوفمبر ونرى إصدار جزء جديد من السلسلة سواء كان في المستقبل أو العصر الحالي أو في حقبة الحرب العالمية، وفعليًا الأمر أصبح مملاً بالنسبة للعديد من اللاعبين.

سلسلة Call of Duty شهدت تغييرًا ضخمًا في عام 2019 حيث تم تقديم Modern Warfare بمحرك جديد كليًا يُحسن من الرسوميات وأسلوب اللعب ويجعلهما أكثر واقعية. لكن على الرغم من ذلك فإن السلسلة لا تزال بحاجة إلى راحة على الأقل سنة أو سنتين حتى تخرج لنا بجزء جديد عملاق.

المُسرب الشهير Ralphs Valve أكد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ان شركة Activision حاليًا تتناقش داخليًا حول إمكانية عدم إصدار جزء جديد من السلسلة في كل عام. بالطبع لا تتوقعوا حدوث ذلك عام 2022 حيث لا نزال سنحصل على Modern Warfare II العام المُقبل، ولكن إذا تم تطبيق الأمر فمن المحتمل ألا نرى جزء جديد من السلسلة خلال 2023.

الهدف من هذا الأمر سيكون بالطبع إعطاء الاستوديوهات الرئيسية فترة أطول لجعل ألعابهم أكثر قوة ومتعة لمجتمع اللاعبين. وفي نفس الوقت سيجعل كل جزء من السلسلة يعيش لفترةٍ أطول حيث سيدعمه الاستوديو المُطور بمحتوى أكثر لفترة تمتد عن سنة وحيدة.

Call of Duty Release

شخصيًا أتمنى أن تكون تلك التسريبات صحيحة وأن نرى Activision تأخذ اتجاهًا أفضل من ذلك مع سلسلة Call of Duty لأنها تحتاج إلى تجديدات وابتكارات لكي تُعجب اللاعبين. لا عجب أن Call of Duty: Vanguard أصبحت أسوأ إطلاق للسلسلة منذ عام 2007، اللاعبون غير راضون عن التجربة بتاتًا!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى