أخبار

الكشف عن نمط الزومبي في Call of Duty Vanguard

تعرف على كل تفاصيل طور الزومبي

تعودنا أن نحصل كل عام على نمط لعب ثالث مع سلسلة Call of Duty. النمطين الأساسيين يكونا القصة والأونلاين Multiplayer، ثم النمط الثالث إما يكون Spec Ops إذا كانت لعبة العام من سلسلة Modern Warfare، أو يكون Zombies إذا كنت اللعبة Black Ops أو من تطوير Sledgehammer. هذا العام سنحصل على نمط لعب Zombies مع Call of Duty: Vanguard.

Duty Vanguard Zombies

استوديو Sledgehammer Games هو المُطور الأساسي للعبة Call of Duty: Vanguard، ولكنه قرر الاستعانة باستوديو Treyarch وهو الذي سيعمل على نمط الزومبي. استوديو Treyarch يعتبر أفضل استوديوهات Activision التي تُقدم تجربة زومبي مميزة في سلسلة Call of Duty، ومن الواضح أنه هذا العام سيتجه لفكرة جديدة كليًا!

كما يتضح من عرض الكشف الرسمي عن نمط الزومبي، فإنه هذا العام سيكون مزيجًا بين الأكشن والرعب حيث سنرى زومبيز بالإضافة إلى شياطين. نحن لا نعلم كيف سيؤثر الأمر في الوقت الحالي على أسلوب اللعب، ولكننا نتوقع تجربة مختلفة وأكثر تميزًا يُذكرنا قليلاً بجانب الرعب الذي رأيناه فيه Call of Duty: WWII.

المقطع الدعائي الأول يوضح أن خريطة الزومبي الأكثر شهرة Shi No Numa ستعود لنا مرةً أخرى في Vanguard بشكل جديد كليًا. أيضًا الاستوديو سيستخدم مجموعة من خرائط الأونلاين في طور الزومبي مثل Hotel Royal. العديد من اللاعبين عبروا عن استيائهم حول هذا الأمر خاصةً أنهم أرادوا خريطة جديدة ومنفصلة كليًا لطور الزومبي. نتمنى أن يحدث ذلك في المستقبل مع إصدار المزيد من التحديثات للعبة.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 5 نوفمبر 2021. يُذكر أن شركة Activision أكدت البارحة على أن اللعبة ستنطلق بجانب نظام مكافحة الغش Ricochet والذي سيُضاف في Vanguard و Warzone خلال شهر نوفمبر، تعرف على المزيد من التفاصيل.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى