أخبار

الكشف عن مضاد الغش RICOCHET في Call of Duty

حان وقت انتهاء وجود الغشاشين

منذ إصدار Call of Duty: Warzone في أوائل 2020 واللاعبون يعانون من وجود الغشاشين. ازداد وجود الغشاشين بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية مع تطور أنظمة الاختراق والغش، واللاعبون بدأوا في مطالبة Activision بإضافة نظام حماية ضد الغشاشين. شركة Activision قررت الاستجابة أخيرًا لمطالب اللاعبين وكشفت اليوم عن نظام مكافحة الغش الجديد تحت عنوان Ricochet.

نظام Ricochet سيتم إضافته في عالم Call of Duty بدايةً من أواخر 2021. سيصدر أولاً في لعبة Call of Duty: Vanguard عند إطلاقها في 5 نوفمبر، ثم سيتم توفيره لاحقًا في Call of Duty: Warzone مع إصدار الخريطة الجديدة Pacific التي ستنطلق في وقتٍ لاحق من شهر نوفمبر بجانب إصدار الموسم الأول من لعبة Call of Duty Vanguard.

نظام Ricochet هو نظام مُطور داخل استوديوهات Activision ومُصمم بشكل أساسي ليتم استخدامه بشكل حصري في ألعابهم. نحن لا نعلم مدى كفاءة هذا النظام حاليًا، ولكن من الواضح أن استوديوهات Activision بأكملها عندها ثقة تامة بما سيُقدمه، ولذلك فنحن متحمسون لنرى النتيجة خلال الشهر المُقبل. أيضًا لا تقلق، هذا النظام لن يتجسس على ملفاتك وهو مصمم ليعمل فقط عندما يتم فتح Warzone أو Vanguard، وسيتم إغلاقه تلقائيًا بعد إغلاق اللعبتين.

نظرًا لأن الغش يكون أعلى بكثير على منصة الحاسب الشخصي، فسيكون هنالك kernel-level مُخصص لمنصة الحاسب الشخصي ليحمي بشكل أكبر من الغش. إذا كنت تلعب Vanguard او Warzone على أجهزة الكونسول ولكنك تستعمل خاصية اللعب المشترك مع منصة الحاسب الشخصي، فستستنفع من النسخة المُحسنة المتوفرة لمنصة الحاسب الشخصي من نظام Ricochet.

Call Duty Ricochet

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 5 نوفمبر 2021. اقرأ انطباعنا عن نسخة البيتا من هنا. بالنسبة لخريطة Pacific الجديدة في Warzone، فسيتم إطلاقها بشكل مجاني لكل اللاعبين في شهر نوفمبر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى