أخبار

يعتزم CD Projekt Red بدء تطوير The Witcher القادمة هذا العام

كشف Adam Badowski المدير التنفيذي لشركة CD Projekt من خلال تصريحات أدلى بها مؤخرًا أن مشروع استوديو CD Projekt Red القادم الذي يحمل الإسم الرمزي Polaris وهو العنوان القادم في سلسلة ألعاب The Witcher، تعتزم الشركة بدء عملية تطويره الفعلية خلال وقت ما من عام 2024 الجاري.

حسب تصريحات Adam Badowski فالشركة تريد أن يكون لدى استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red حوالي 400 موظف يعملون على تطوير اللعبة خلال الأشهر الستة المقبلة. بدء عملية التطوير الفعلية للعبة The Witcher القادمة يعني أنه ما زال هناك الكثير من الوقت ليتم إصدار اللعبة أو الكشف عنها وهذا يؤكد أننا سننتظر طويلًا لكي نتمكن من معرفة المزيد من التفاصيل عنها.

The Witcher

من التفاصيل المؤكدة حتى الآن حول لعبة The Witcher القادمة أن عملية تطويرها ستكون باستخدام محرك Unreal Engine 5، في تعاون بين شركتي CD Projekt و Epic Games وهي أول يقوم استوديو CD Projekt Red بتطوير لعبة باستخدام محرك غير محركه الأساسي REDengine وهو شيء مبشر لأن محرك UE5 يخرج لنا الألعاب بأفضل جودة ممكنة.

أما عن بطل لعبة The Witcher القادمة فلا نعرف حتى الآن من سيكون، لكن حسب التكهنات المنتشرة بين اللاعبين فمن المرجح أن يكون بطل جديد أو أن تكون Ciri هي البطلة مع ظهور جيرالت كشخصية جانبية، لكن حتى الآن يومنا هذا فلا يوجد شيء مؤكد حول هذا الموضوع، لكننا سنعرف وقت الكشف عن الجزء القادم.

يمتلك بالفعل استوديو CD Projekt Red في جعبته اثنتين من أفضل العناوين وهما The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 اللتان ما زالتا تحققان أرقامًا عالية حتى الآن.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى