أخبار

كوكاكولا و Riot Games يطلقان كوكاكولا ألتيميت الخالية من السّكر في السعودية

أطلقت كوكاكولا نكهة جديدة ومحدودة الإصدار من Coca-Cola Creations بالتعاون مع Riot Games الناشر والمطوّر للعبة League of Legends، حيث سترافق كوكاكولا ألتيميت الخالية من السكر كل لاعب في رحلته الممتعة، سواء كان يخوض تجربته الأولى في “الريفت”، أو في نهائيات بطولة Worlds سعياً للظفر بكأس Summoner’s Cup.

كوكاكولا Riot Games

وتعدّ كوكاكولا ألتيميت الخالية من السكر، التعاون الأول من نوعه بين Coca-Cola وشركة ألعاب عالمية، حيث اجتمعت فرق من Riot Games وكوكاكولا للمشاركة في ابتكار نكهة فريدة تمنح اللاعبين مذاقاً مبهجاً أثناء لعبهم. وبالتزامن مع إصدار هذا المنتج، سيختبر اللاعبون في جميع أنحاء العالم تجارب جديدة ورقمية داخل اللعبة تنسجم مع التعاون المتميز مع كوكاكولا ألتيميت الخالية من السكر.

ولإضفاء نكهة على تجربة الألعاب الفريدة هذه، خططت كوكاكولا لتنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة في فيرجين ميجاستورز في جميع أنحاء المملكة، حيث يمكن للاعبين المشاركة وتجربة League of Legends مباشرة مع الاستمتاع بنكهة كوكاكولا ألتيميت الخالية من السكر الجديدة. وقد تم تنفيذ الفعالية الأولى يوم 5 يوليو في مجمع الرياض بارك، فيما تمّ الإعداد لتنفيذ الفعالية المقبلة في ردسي مول جدة في 14 يوليو. ومن المتوقع أن تستقطب أعداداً كبيرة من محبّي اللعبة.

وفي هذا الصدد قال تارون سابلوك، مدير التسويق الإقليمي في الشرق الأوسط لدى شركة كوكا كولا:

“نحن سعداء جداً بنقل هذه الشراكة الفريدة إلى المملكة العربية السعودية، إذ تمتلك League of Legends متابعين مخلصين في المملكة وفي جميع أنحاء المنطقة، ومن خلال هذا التعاون نتطلع إلى الارتقاء بتجربة الألعاب إلى آفاق جديدة. كما أنّ لدينا مشروباً رائعاً وجديداً نثق بأنه سيحظى بإعجاب اللاعبين الذين سوف يستمتعون به أثناء اكتشافهم لتجارب ومهام جديدة داخل اللعبة”.

من جانبه علق ديفيد مولهال، رئيس تطوير الأعمال والشراكات في Riot Games على التعاون قائلاً:

“نحن متحمسون لرؤية اللاعبين يتذوّقون النكهة الجديدة. إنّ تعاوننا مع كوكاكولا، العلامة التجارية العالمية المحبوبة من قبل الملايين، فريد من نوعه، فهي تشاركنا العديد من القيم التي تركز على اللاعب. ويشرفنا أن نكون أول شركة ألعاب تتعاون مع كوكاكولا Creations “.

الجدير بالذكر أتّه يمكن للاعبي League of Legends أيضاً فتح إصدار محدود من “المشاعر” داخل اللعبة، من خلال سلسلة من المهام. وسيجري نقل اللاعبين إلى مركز كوكاكولا Creations، موطن تجارب كوكاكولا Creations الرقمية الفريدة، عن طريق مسح رمز QR على زجاجة أو علبة كوكاكولا ألتيميت الخالية من السكر.

Riot Games كوكاكولا

تدمج كوكاكولا ألتيميت الخالية من السكر بين العلامتين التجاريتين المميزتين مع تصميم عبوة مذهل يتميز باللون الأسود ودرجات مختلفة من اللون الذهبي. ويكتمل الشعار المألوف لكوكاكولا Creations بشعار “ألتيميت” المزيّن بوهج هيكستيك أزرق سحري. ويمثل التصميم تعبيراً فريداً عن خط سبنساريان المميز الخاص بكوكاكولا والمستوحى من بلورات Nexus في League of Legends.

تتوفر نكهة Coca-Cola Ultimate الخالية من السكر لفترة محدودة في المنافذ الرئيسة للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.

تفاعل وشاركنا برأيك عبر هاشتاج #CocaColaUltimate و #CocaColaCreations على منصات التواصل الاجتماعي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى