أخبار

تسريب: Call of Duty 2022 ستكون بإسم Modern Warfare II

تكملة لأحداث لعبة 2019

كالمتوقع مثل كل عام، فقد تم تسريب إسم الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty قبل أن تصدر لعبة العام  الجاري. التسريب يأتينا هذه المرة من المُسرب الشهير Tom Henderson والذي سرب سابقًا العديد من المعلومات حول Call of Duty: Vanguard و Battlefield 2042 قبل أن يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي.

Tom Henderson أكد أن الجزء الجديد من Call of Duty (الذي سيصدر في عام 2022) سيكون من تطوير استوديو Infinity Ward وأنه سيأتينا بعنوان Modern Warfare II. هذا الجزء سيكون تكملة لأحداث لعبة Modern Warfare 2019 وسنرى عودة مجموعة من أكثر الشخصيات المحبوبة في عالم الألعاب مثل Captain Price و Soap و Ghost و Gaz وغيرهم.

لقد تمكن Tom Henderson من رؤية الغلاف الرسمي للعبة Call of Duty: Modern Warfare II ولكنه بالطبع لم يُسربه. هذا ما نشره المُسرب عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter :

سيتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي خلال منتصف عام 2022 تجهيزًا لإطلاقها في أواخر العام القادم. أظن أنه سيتم تسريب المزيد من التفاصيل حول اللعبة وما ستقدمه خلال الأشهر المُقبلة وأتوقع أننا لن ننتظر كل هذه المدة حتى نتعرف على معلومات أكثر عنها. بالحديث عن التسريبات، فقد تم نشر تسريب منذ بضعة أسابيع يتحدث حول قصة اللعبة وأنها ستكون بين القوات الخاصة وعصابات المخدرات، للمزيد من التفاصيل.

ستتوفر Call of Duty: Modern Warfare II على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في أكتوبر أو نوفمبر 2022. لا توجد معلومات حالية حول إمكانية إصدارها على منصات الجيل السابق Xbox One و PlayStation 4.

لعبة العام الحالي ستكون Call of Duty: Vanguard وتأتينا في 5 نوفمبر 2021 على منصات الجيل الجديد والسابق بالإضافة إلى الحاسب الشخصي، يمكنك قراءة انطباعنا عن نسخة البيتا المفتوحة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى