أخبار

إشاعة : Call of Duty 2022 ستكون تكملة لـ MW 2019

من تطوير استوديو Infinity Ward

على الرغم من أن Call of Duty: Vanguard لم تصدر بعد، إلا أن تسريبات الجزء القادم من السلسلة بدأت في الانتشار. مجموعة من المصادر المختلفة أكدت اليوم أن الجزء الجديد من Call of Duty والذي سيصدر في عام 2022، سيكون من تطوير استوديو Infinity Ward، وسيكون الجزء الثاني من سلسلة Modern Warfare التي بدأت بشكل رسمي مع جزء 2019.

استوديو Infinity Ward قدم Reboot لسلسلة Modern Warfare  في عام 2019 بمحرك جديد كليًا. التجربة كانت خرافية ولا تُنسى، ولذلك فإن اللعبة أصبحت أكثر ألعاب سلسلة Call of Duty مبيعًا خلال آخر 12 عام. من الواضح أن الاستوديو ينوي تقديم تجربة قوية في العام المُقبل!

Call of Duty Modern Warfare

على حسب الشائعات الأخيرة التي جاءت من المُسرب الشهير Tom Henderson وموقع VGC، فإن الجزء الجديد من السلسلة الذي سيصدر في 2022 سيكون تحت عنوان Modern Warfare 2. اللعبة حاليًا يتم تطويرها تحت اسم Project Cotrez.

ما الذي ستتحدث عنه لعبة Modern Warfare 2 ؟

التسريب الأخير من VGC أوضح أن مصادرهم الشخصية أكدت لهم أن اللعبة ستحكي قصة القوات الخاصة الأمريكية ( Task Force 141) الي تخوض حربًا سرية ضد عصابات تجارة المخدرات الكولومبية!

حتى الآن نحن لا نمتلك تأكيدًا رسميًا من Infinity Ward او Activision عن تفاصيل الجزء الجديد، ولكننا بشكل عام لا نحتاج لتأكيد رسمي حيث أن تلك المصادر كافية جدًا. اللاعبون يتوقعون أن اللعبة ستكون حصرية لمنصة الجيل الجديد فقط حتى يُقدم الاستوديو أعلى استفادة ممكنة من النسخة الجديدة من محركه الخاص.

بالحديث عن Call of Duty، فخلال أقل من شهرين سنحصل على الجزء الجديد Call of Duty: Vanguard. لقد تمكنا من تجربة نسخة البيتا الخاصة باللعبة، ويمكنكم التعرف على رأينا حولها من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى