أخبار

مقدم المحتوى Dr Disrespect يفتتح استوديو ألعاب!

كشف صانع المحتوى والستريمر الشهير Dr Disrespect من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر عن فتحه لاستوديو جديد لتطوير ألعاب فيديو AAA ذات الميزانيات الضخمة يسمى Midnight Society، والذي على ما يبدو سيركز على الألعاب من منظور الشخص الأول.

الاستوديو الجديد الذي أنشأه مقدم المحتوى Dr Disrespect سيركز على ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، التي تشبه سلسلة Call of Duty وسلسلة Halo الشهيرة، ويضم الاستوديو الجديد مطورين شاركوا في تطوير لعبتي Halo و Call of Duty، وهما Robert Bowling الذي سيكون مدير الاستوديو و Quinn DelHoyo الذي سيكون المدير الإبداعي.

كان Robert Bowling هو أحد المطورين في استوديو Infinity Ward، حيث كان هو مدير المجتمع في الاستوديو الشهير، بينما كان Quinn DelHoyo هو أحد المصممين الذيت كانوا في استوديو 343 Industries، وساهم في تصميم لعبة Halo infinite، التي صدرت مؤخرا وحصدت تقييمات ممتازة، يمكنكم التعرف على تقييمنا للعبة من هنا.

ما المشروع الذي سيعمل عليه الاستوديو الخاص بمقدم المحتوى Dr Disrespect ؟:

لم يتم الكشف بعد عن المشروع الذي سيعمل عليه استوديو Midnight Society الجديد، لكنه بكل تأكيد سيكون لعبة تصويب من منظور الشخص الأول خاصةً بعد انضمام مطورين لألعاب مشهورة مثل Call of Duty و Halo، ولكن يبدو أن اللعبة ستكون رائعة، وهو ما يظهر في المقطع بالأعلى، حيث تبدو الموسيقى التصويرية التي في المقطع رائعة جداً، وسيكون من الرائع أن تقدم اللعبة مستوى موسيقي مثل التي في المقطع، على أيه حال الأيام والأسابيع المقبلة ستكشف لنا عن المشروع الذي سيعمل عليه الاستوديو.

Dr Disrespect

جدير بالذكر أن مقدم المحتوى Dr Disrespect والذي يقدم البثوث الخاصة به على موقع YouTube حالياً، كان قد تم فسخ تعاقده مع منصة Twitch في يونيو 2020، وهو عقد حصري مع المنصة مقابل 10 مليون دولار سنوياً. هذا ولم يتم التأكيد عن سبب فسخ منصة Twitch للعقد مع مقدم المحتوى حتى الأن.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى