أخبار

Counter Strike 2 تصبح أسوأ ألعاب Valve تقييمًا في فترة وجيزة

لا يخفى على عشاق ألعاب التصويب والرياضات الإلكترونية أهمية عنوان مثل Counter Strike، وهيمنة CS: GO على المشهد في العقد الماضي. لكن السلسلة دخلت عهدًا جديدًا مع إصدار Counter Strike 2 أو CS2 لتستبدل سابقتها، الأمر الذي لا يوافقه جميع اللاعبين.

أصبحت Counter Strike 2 متاحة عبر متجر Steam منذ أغسطس الماضي، وخلال تلك المدة زاد عدد التقييمات السلبية للعبة ليصبح الإجمالي قرابة المليون. نعم، هناك ما يقارب مليون تقييم سلبي لـ Counter Strike 2 على Steam.

يجب الإشارة إلى أن هذه التقييمات تتضمن التقييمات القديمة لـ CS: GO أيضًا، ولكن هناك مشاكل حقيقية في CS2 ذكرها اللاعبون مؤخرًا في قسم التقييمات، بين من واجه أخطاء تقنية عديدة تؤثر على التجربة، ومن لا يرضى بالانتقال الإجباري من اللعبة السابقة وإزالتها من المتجر على حساب اللعبة الجديدة.

يطالب عدد من اللاعبين بإتاحة CS: GO بشكل منفصل وترك الاختيار للاعبين بينها وبين CS2 الجديدة، بدلًا من إجبارهم عليها، فكثيرون أعجبتهم أجواء اللعبة السابقة أكثر.

وضع هذا المشهد Valve في موضع مقارنة غير محمودة، فهذا الموقف يشبهها بما فعلته Activision Blizzard مع Overwatch واستبدالها بـ Overwatch 2، ما جعلها محل سخط اللاعبين بشكل غير مسبوق وأصبحت فعليًا أسوأ الألعاب تقييمًا في تاريخ Steam بأكمله. صحيح الموقف عند Valve ليس كارثيًا إلى هذه الدرجة، ولكن هذه المقارنة في ذاتها لا تتمناها الشركة الأمريكية بالتأكيد.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى