أخبار

الكشف عن موعد إصدار Crysis Remastered Trilogy

ثلاثة ألعاب داخل حزمة واحدة

استوديو Crytek أعلن اليوم عن كافة التفاصيل الخاصة  بريماستر ثلاثية Crysis، وتلك المجموعة ستصدر بشكل رسمي في شهر أكتوبر المُقبل.

الجزء الأول حصل على نسخة Remastered في خريف 2020 وحققت تلك النسخة مبيعات رائعة على كل المنصات. استطاعت النسخة الجديدة أن تُقدم السلسلة للاعبين من الصفر بتحسينات رسومية، وتقنية تتبع الأشعة على منصات الجيل الجديد، مع وصول تجربة اللعب بـ 60 إطار في الثانية.

Crysis Trilogy Remastered

إذًا ما الذي ستُقدمه لنا النسخة الريماستر من الجزئين، الثاني والثالث من سلسلة Crysis ؟

  • تقنية تتبع الأشعة على منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي
  • دعم 60 إطار في الثانية
  • دعم دقة مرتفعة تحصل إلى Dynamic 4K 2160p
  • تحسينات لرسومات اللعبة العامة (البيئات والأسلحة والإضاءة)

التجربة الأمثل لثلاثية Crysis ستكون على منصة الحاسب الشخصي حيث تُقدم لك المنصة أفضل دقة ورسومات وأداء، هذا بالطبع إذا كان حاسوبك الشخصي قادرًا على تشغيل لعبة مثل Crysis 3 على أعلى مستوى من الرسومات. يُذكر ان استوديو Crytek نشر مقطع عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter يٌقارن فيه بين رسومات اللعبة على منصتي PlayStation 3 و PlayStation 5 ليُوضح التُقدم الرائع في مستوى التفاصيل :

تتوفر Crysis Trilogy Remastered على الحاسب الشخصي (عبر متجر Epic Games Store) و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch في 15 أكتوبر 2021. سعر الثلاثية بأكملها سيكون 50 دولار أمريكي أو يمكنك شراء أي جزء من الجزئين، الثاني والثالث بسعر 30 دولار. الجزء الأول هو الأخر متوفر الآن للشراء على نفس المنصات المذكورة بسعر 30 دولار، ولكننا ننصحك بالانتظار حتى 15 أكتوبر لكي تحصل على الثلاثية الكاملة بسعر 50 دولار فقط (ستقوم بتوفير 40 دولار تقريبًا).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى