أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يدافع عن Starfield ويرفض حالة الهجوم عليها

نشر مصمم المهمات الخبير في Cyberpunk 2077، السيد Patrick K. Mills والذي عمل على تصميم مهمات The Witcher 3 أيضًا، منشورًا يرد فيه على أحد المستخدمين الذي قارن بين Cyberpunk 2077 و Starfield بشكل مباشر وانتقد الأخيرة، ليرد قائلًا أنه يحب Starfield، ولكنها ببساطة لعبة مختلفة بهوية فريدة، ولمطوريها أولويات محددة في هوية لعبتهم، الأمر الذي لا يعيبها إطلاقًا.

احتوى ذلك المنشور الطويل لمستخدم على منصة X استشهادًا بمشهدين من كلتا اللعبتين، موضحًا أن Cyberpunk 2077 تتفوق بشكل هائل من ناحية الإمكانيات التقنية التي تنعكس على الواقعية وبث الحياة في عالم اللعبة، وأن Starfield يعيقها استخدام محرك Bethesda القديم ذاته والذي يجب تغييره في أقرب وقت.

أوضح Patrick معارضته لذلك الرأي في ردود طويلة هو الآخر، مفسرًا أن Starfield تعطي الأولوية لحرية اللاعب على حساب الجانب السينمائي، وهي ببساطة أولوية الاستوديو المطور وخيارهم لهوية لعبتهم في المقام الأول، وأنه لا توجد لعبة تقدم جميع الجوانب بشكل ممتاز، موضحًا أن بعض المشاهد الهامة في Cyberpunk 2077 استغرقت سنوات لصنعها لتخرج بهذا الشكل السينمائي، وأن لعبة بضخامة Starfield ومقدار الحرية الذي تعطيه للاعب سيستحيل إنهاء تطويرها إذا كانت ذات مستوى سينمائية مشابه لـ Cyberpunk 2077.

مطور Cyberpunk 2077 عن Starfield

الجدير بالذكر أن Cyberpunk 2077 استحوذت على الأضواء لمرة ثانية بعد إطلاقها بثلاث سنوات، ولكنها كانت بالإيجاب هذه المرة مع إصدار توسعة Phantom Liberty وتحسين أنظمة اللعبة بشكل جذري. ذلك جاء بعد إصدار عنوان RPG ضخم آخر، Starfield، بأيام معدودة، الأمر الذي طرح مقارنات حتمية بينهما.

سرعان ما عادت تنتشر الانتقادات لتطول Starfield مجددًا بعد أن جرب اللاعبون Cyberpunk 2077 في حلتها الجديدة، والتي يرى الكثيرون أنها تتفوق في جوانب عدة على عنوان Bethesda الأحدث.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى