أخبار

مطور Cyberpunk 2077 ينصح بالاهتمام بتبريد المعالج قبل تثبيت التحديث القادم

90% استهلاك للمعالجات ذات 8 أنوية!

تفصلنا أيام عن إصدار توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077، مصحوبة بتحديث 2.0 الذي سيغير الكثير في اللعبة. أحد أهم تلك التغييرات هو التحديث الرسومي للعبة ورفع متطلبات تشغيلها، فالتحديث سيصدر لمنصات الجيل الحالي فقط، وستتطلب اللعبة مواصفات تشغيل أعلى من السابق.

في ضوء هذه التغييرات في أداء اللعبة ومتطلباتها، نشر أحد المطورين في استوديو CDPR منشورًا يحذر فيه اللاعبين من مشاكل التبريد، خاصة تبريد المعالج، قبل تجربة التحديث الجديد.

موضحًا في المنشور أن نتوقع استهلاك 90% من المعالج في المعالجات التي تمتلك 8 أنوية، وهو استهلاك مرتفع بشكل واضح خاصةً للمعالجات ذات الـ 8 أنوية. في ذلك تلميح إلى كيف ستصبح Cyberpunk 2077 متطلبة بشكل زائد مع التحديث القادم، فاللعبة ستصبح لعبة جيل جديد فقط.

يأتي هذا التصريح في ظل خروج Todd Howard بتصريح مشابه حين سُئل عن أداء Starfield التقني، موضحًا أن اللاعبين عليهم تحديث أجهزتهم لمواكبة التطور الحادث في الألعاب، والآن نرى استوديو CDPR مطور Cyberpunk 2077 يتبع النهج ذاته.

يُذكر أنه علاوة على المنطقة والقصة الجديدتيْن، توسعة Phantom Liberty وتحديث 2.0 سيأتيان بتغييرات وتحديثات بالجملة لأنظمة اللعبة بشكل عام، مثل مطاردات السيارات وتطوير الذكاء الاصطناعي في المعارك، وشجرة مهارات جديدة كليًا وتعديلات على نظام الـ RPG، والمزيد.

تصدر توسعة Phantom Liberty في 26 سبتمبر الجاري، كما سيتوفر التحديث 2.0 مجانًا لملاك النسخة الأصلية من اللعبة.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى