أخبار

“عليكم تحديث أجهزتكم” مخرج Starfield يقول أن سوء الأداء سببه أجهزة اللاعبين لا اللعبة!

"تود هاورد" بتصريح مثير للجدل

في مقابلة صحفية أجراها Todd Howard، مخرج لعبة Starfield ورئيس استوديوهات Bethesda، والعقل المدبر وراء عناوين الاستوديو الأيقونية، خرج بتصريح مثير للجدل حول أداء Starfield على أجهزة الحاسب الشخصي.

حينما سُئل Todd في المقابلة من محاور Bloomberg بسؤال جريء ومباشر: “لماذا لم تحسنوا أداء اللعبة وتصقلوها تقنيًا عبر الحاسب الشخصي؟” جاء جوابه:

بل عملنا على تحسين الأداء واللعبة في حالة جيدة.. هي لعبة جيل جديد ذات عالم ضخم، وهناك الكثير من التقنيات التي تعمل في الخلفية.

Todd Howard

ثم أكمل في رسالة للاعبين:

قد يكون عليكم تحديث أجهزتكم للاستمتاع بـ Starfield، فنحن نستغل جميع التقنيات المتاحة بأكبر شكل ممكن.

Todd Howard

إذًا، يرى مطور Starfield أن اللعبة مصقولة تقنيًا بأفضل شكل ممكن، ويبدو أن معايير الحصول على أداء مقبول أصبحت أعلى من أي وقت مضى، هذا أو أن محرك Bethesda المستخدم في Starfield عفا عليه الزمان ببساطة.

الجدير بالذكر أن اللعبة تعمل على 30 إطار بالثانية على أجهزة Xbox Series، وعلى الحاسب الشخصي ستحتاج بطاقات من الفئة المرتفعة لتحصل على أداء مرضٍ، ومع ذلك هناك أخطاء تقنية تحدث بين الحين والآخر مثل اختفاء الوجه أو طفو النباتات في الهواء.

في بقية المقابلة تم طرح أسئلة عامة حول الاستوديو ومشاريعه المستقبلية، ولكن ما من معلومات جديدة هنا، حيث تم سؤال Todd حول استخدام الاستوديو لتقنية الذكاء الاصطناعي في المحادثات في ألعابهم، ولكن كانت الإجابة محايدة ولم تفصح عن أي تفاصيل.

كما صرح Phil Spencer، رئيس قطاع Xbox، الذي كان حاضرًا في المقابلة، وقال أنهم سعداء للغاية بنجاح اللعبة حتى الآن وأنها حطمت أرقامًا قياسية بالفعل في أيامها الأولى.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى