أخبار

مخرج Days Gone يكشف المزيد من التفاصيل حول الجزء الثاني الملغي

علمنا في الفترة القليلة الماضية أن شركة Sony رفضت رفضاً باتاً عمل فريق Bend Studio المطور للعبة العالم المفتوح المميزة Days Gone على الجزء الثاني من اللعبة وذلك بسبب أن اللعبة لم تحقق التقييمات المطلوبة منها، وبالرغم من أن اللعبة قدمت تجربة مميزة واستطاعت أن تبيع ما يقارب 9 مليون نسخة مباعة عبر منصات الـ PlayStation والحاسوب الشخصي إلا أن شركة Sony ما زالت مستمرة في رفضها لفكرة العمل على الجزء الثاني من لعبة Days Gone حتى هذه اللحظة.

الأن وفي ظل رفض شركة Sony للعمل على الجزء الثاني من اللعبة، فقد كشف المخرج Jeff Ross – مخرج لعبة Days Gone – عن خطط كان سينفذها في حال وافقت شركة Sony على العمل على الجزء الثاني، ومن أهم تلك الخطط كانت تحسين أسلوب اللعب وإضافة إمكانية السباحة.

https://twitter.com/Nibellion/status/1480864554615775232?t=r_4Xfri4O2O8EFuFYL4q_g&s=19

شارك المخرج Jeff Ross العديد من التفاصيل مع صحيفة USA Today حول الأشياء التي كانت يجب أن تتوفر في Days Gone 2 حال وافقت شركة Sony على العمل عليها، من أهم تلك التفاصيل هى أن قصة الجزء الثاني ستركز على تكملة قصة Deacon وسارة، حيث قال:

“نعم لقد عاد Deacon وسارة معاً، لكن ربما لم يكونوا سعداء. حسناً ماذا نفعل بخصوص هذا ؟، حسناً لقد تزوجوا قبل أحداث نهاية العالم لكن ماذا بشأن المستقبل ؟.”

هذه هي الخطط التي كشف عنها المخرج للعبة Days Gone 2 :

Days Gone
  • أولاً أكد أن قصة الجزء الثاني كانت ستركز أكثر على تكملة قصة Deacon وزوجته سارة، والتركيز على المستقبل وما الذي ينتظرهم هناك.
  • ثانياً، فقد أكد أنهم كانوا يعملون على تحسين أسلوب اللعب الخاص باللعبة في الجزء الثاني، حيث كان سيتوفر للاعبين العديد من الأدوات الجديدة بعد استحواذ Deacon على تكنولوجيا Nero.
  • من بين الأشياء التي كانوا يخططون لإضافتها في اللعبة هي إضافة إمكانية السباحة، وهو شيء كان غير متوفر في الجزء الأول.
  • ثالثاً وأخيراً، فقد كان يهدف المخرج إلى تقديم عالم مفتوح أكثر ديناميكية، حيث كان يهدف إلى تحسين سلوكيات الحيوانات في العالم، وإعطاء الأعداء والحلفاء سلوكيات متنوعة أكثر.

يبدو أن المخرج Jeff Ross كان يملك العديد من الأفكار الجديدة التي كان يخطط لإضافتها في لعبة Days Gone 2، لكن وللأسف شركة Sony لا تود أن يعمل استوديو Bend على تكملة اللعبة.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى