اخبار

ميزانية Days Gone المنخفضة سببت العديد من المشاكل

في الفترة الأخيرة ظهر مخرج Days Gone السيد Jeff Ross في تصريحات عديدة تفيد بشعوره بالاستياء من شركة Sony بسبب رفضها المستمر للعمل على الجزء الثاني من Days Gone بالرغم من تحقيقها مبيعات ضخمة وصلت إلى 9 مليون أكثر من لعبة Ghost of Tsushima، كما وأكد في تصريحات بعدها أن الجزء الثاني من Days Gone كان سيقدم التجربة المثالية، حيث كان لدى المخرج العديد من الأفكار المميزة التي كان يخطط لإضافتها إلى الجزء الثاني إذا تم العمل عليه.

الأن وفي تصريحات جديدة من المخرج Jeff Ross خلال مقابلة مع صحيفة USA Today، فقد أشار إلى أن الميزانية التي تم تحديدها للعبة Days Gone هى ما تسببت في العديد من المشاكل بداخل اللعبة، كما وتسببت في أن معارك الزعماء لم تكن بالمستوى المطلوب.

إليكم تصريحات المخرج حول ما تسببت به ميزانية لعبة Days Gone :

Days Gone

خلال مقابلته مع صحيفة USA Today فقد تحدث حول معارك الزعماء الرئيسية في اللعبة، حيث قال أن المعارك الرئيسية بداخل اللعبة تم تصميمها بشكل سيء فيها، وتحدث على وجه الخصوص حول المعركة مع شخصية Skizzo في نهاية اللعبة ووصفها بالفظيعة خلال المقابلة.

بينما قال المخرج Jeff Ross خلال المقابلة مع الصحيفة أيضاً، أن الذكاء الإصطناعي في اللعبة كان صعباً للغاية خاصة فيما يتعلق بنظام الطقس، أيضاً نظام التخفي في اللعبة لم يكن بالجودة المطلوبة على. حد قول المخرج.

أكد أيضاً المخرج أن المقاطع السينمائية والتعليق الصوتي في لعبة Days Gone تم تأديتهم في مرحلة مبكرة جداً من عملية تطوير اللعبة وكانوا بحاجة إلى إعادة تسجيلهم من البداية، لكن وللأسف لم يكونوا قادرين على فعل هذا الأمر، وربما هذا الأمر هو ما أثر على معارك الزعماء في Days Gone.

هذا وقد أشار المخرج أنه إذا سمحت له الفرصة في العمل على الجزء الثاني من Days Gone في وقت من الأوقات فسيقدم تحسينات كبيرة على الجزء الاول، أهمها التركيز بشكل أكبر على قصة ديكون وسارة في الجزء الثاني.

لعبة Days Gone متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 4/5 بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى