أخبار

ما زالت لعبة Dead island 2 قادمة خلال الفترة المقبلة!

في الأسبوع الماضي كنا قد نقلنا لكم تصريحات من الصحفي الشهير Tom Henderson، تؤكد لنا أن الجزء الثاني من لعبة الزومبي الشهيرة Dead island قيد التطوير بالفعل وقد تصدر في وقت ما من عام 2023 المقبل، ولم يتم الاستغناء عنها بعد 8 سنوات من الصمت من قبل استوديو Deep Silver كما يظن البعض.

عرض الاعلان المميز للعبة Dead island 2

الأن تخرج شركة Embracer Group والشركة الأم لاستوديو Deep Silver المسؤولة عن تطوير لعبة Dead Island 2 الشهيرة في تصريحات جديدة لتؤكد كل ما قاله الصحفي Tom Henderson سابقاً، وأشارت إلى أن لعبة Dead island 2 قد تصدر قبل مارس من عام 2023 المقبل.

إليكم ما تم تأكيده حول لعبة Dead island 2 المنتظرة:

Dead island 2

في المكالمة المالية الأخيرة لشركة Embracer Group الشركة الأم لاستوديو Deep Silver بين المستثمرين والتي تحدثت خلالها عن ما حققته الشركة، تطرقت الشركة خلال المكالمة للتحدث عن الجزء الثاني من لعبة Dead island، فعندما تم سؤال المتحدث عنها قال أن اللعبة قادمة في السنة المالية المقبلة التي سوف تنتهي في 31 مارس المقبل.

“من الواضح جدًا أنها لا تزال على قيد الحياة، وأتوقع على الأقل أن يتم إصدارها في هذه السنة المالية، أو ربما السنة المالية المقبلة التي، ولهذا ما الذي يجب أن نتوقعه من عنوان في التطوير منذ قرابة 10 سنوات؟”.

سؤال المحلل Oscar Erixon لرئيس شركة Embracer Group.

ردًا على هذا السؤال، فقد قال Lars Wingefors الرئيس التنفيذي لشركة Embracer Group الآتي:

“لا يمكنني التحدث عن Dead Island 2 لأنه لم يتم الإعلان عنها من قبل الناشر. لكننا تحدثنا للتو عن أننا لدينا عنوان AAA -عنوان بميزانية ضخمة- واحد غير معلن عنه والذي قد تظن أنه Dead Island 2، لذلك يصعب علي التحدث أكثر من ذلك.”

من المتوقع أن تصدر لعبة Dead island 2 عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox One، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، والحاسوب الشخصي، وقد نشهد استعراض جديد للعبة في وقت قريب.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى