أخبار

على أسلوب بلايستيشن 1 – يمكنك لعب “ديميك” Dead Space مجانًا

صدرت Dead Space الأصلية في 2008 لتصبح رائدة في تصنيفها وترسم معايير جديدة لألعاب الرعب. حصلت اللعبة الأيقونية على ريميك كامل هذا العام، والآن تحصل اللعبة على “ديميك”، والذي يمكن وصفه بأنه ريميك معكوس!

“ديميك” Dead Space هو إعادة تصميم للعبة الشهيرة ولكن برسوميات وفيزيائيات من القرن الماضي، والغرض هو جعلها تبدو وكأنها لعبة بلايستيشن 1. ليست Dead Space اللعبة الأولى التي تحصل على “ديميك”، فـ Elden Ring و Resident Evil 4 مثلًا سبق وصدر لهما نسخة “ديميك” مشابهة.

الرجل وراء هذا “الديميك” هو المطور المستقل Fraser Brumely، ويمكنك مشاهدة محتوى الديميك الذي يمتد إلى 15 دقيقة، على قناة Retro Games Nostalagia.

في هذا “الديميك” ستجد بيئات وأماكن شهيرة من اللعبة الأصلية، بالإضافة إلى إمكانية قطع أطراف الأعداء بطريقة رائعة، خاصةً وأن كل ذلك برسوميات وأصوات بلايستيشن 1، وصولًا إلى مؤشر الصحة الظاهر على بدلة Isaac، كل ذلك هناك! لكن بالطبع هذا مجرد ديمو للعبة، فلا تتوقع أن تجد محتوى اللعبة بالكامل هنا، فالمتاح حاليًا هو المرحلة الأولى فقط من اللعبة.

يمكنك تحميل الديميك مجانًا من خلال هذا الرابط وبحجم 198 ميجابايت فقط. يمكنك استخدام الماوس والكيبورد أو يد التحكم دون مشاكل، فكل منهما مدعوم من المطور، وبالطبع يكفيك أي جهاز أيًا كانت مواصفاته لتشغيل هذا الديميك، فيمكنك استخدام جهازك “البطاطس” في لعب Dead Space الآن!

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى