أخبار

فيلم Dead Space قيد الإنتاج بحسب المخرج John Carpenter

ينتظر عشاق ألعاب الرعب وبالتحديد عشاق سلسلة Dead Space صدور الجزء القادم من السلسلة الذي سيكون بمثابة نسخة محسنة -Remake- للجزء الأول من السلسلة مما يعني أنه سيكون هناك العديد من التغييرات. أبرز تلك التغييرات ستكون على أسلوب اللعب والقصة مثل إضافة بعض العناصر الجديدة عليه وإضافات على القصة الأصلية وإضافة صوت لشخصية Isaac وهذا هو سبب انتظار الملايين لها.

ما الجديد في ريميك Dead Space؟

في ظل انتظار الملايين من محبي العاب الرعب لها فيبدو أن هناك مفاجأة يتم تحضيرها لهم بعد صدور لعبة Dead Space Remake بفترة ليست بالقصيرة. للأسف سأحرق عليكم المفاجأة، حيث أن هناك فيلم مقتبس من اللعبة يتم العمل عليه حاليًا.

Dead Space

بحسب المخرج الشهير John Carpenter الذي عمل على عديد من أعمال الرعب التلفزيونية أبرزها Halloween و The Thing و They Live بالإضافة إلى فيلم الخيال العلمي Escape from New York. فقد قال خلال مقابلة أخيرة مع موقع Variety قال أن هناك فيلم قيد التطوير من لعبة Dead Space وذلك عندما تم سؤاله عن عمله على إخراج الفيلم أم لا.

فلقد قال المخرج John Carpenter حول لعبة وفيلم Dead Space الآتي:

أنا معجب كبير بألعاب الفيديو، لذلك لعبت كل الألعاب. كنت أنظر إلى الكاميرات الرقمية الجديدة، وحدث أن ذكرت لهم أنني أحب أن أقوم بإخراج فيلم Dead Space. وقال الجميع حينها، “أوه، متى ستفعل ذلك؟” لن أفعل ذلك. أعتقد أن لديهم بالفعل مخرجًا للفيلم. ولم يطلبوا مني أن أفعل ذلك. لذا حتى يسألني أحدهم، لن أفعل ذلك.

ولكن هناك نسخة جديدة من لعبة Dead Space ستصدر في يناير، وأنا في انتظارها.

John Carpenter

للأسف وكما يتضح من التصريح أعلاه فإن المخرج المخضرم John Carpenter الحائز على جائزة الأوسكار لن يعمل على الفيلم المقتبس من لعبة الرعب Dead Space لكن هناك مخرج آخر يعمل على الفيلم على الأغلب لكننا لا نعرف من هو هذا المخرج. لا نعرف حتى الآن تفاصيل كثيرة حول الفيلم؛ لكن تابعونا حيث سننقل لكم كل جديد.

لعبة Dead Space Remake قادمة خلال شهر يناير الجاري وبالتحديد في يوم 27 المقبل عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى