أخبار

يبدو أن لعبة Death Stranding 2 في التطوير حاليًا!

تلميح جديد من Hideo Kojima

على الرغم من أن استوديو Kojima Productions يعمل على لعبة جديدة منذ أواخر 2019 / أوائل 2020، إلا أنه لم يُشارك بأي تفاصيل عن هذا المشروع. العديد من الشائعات المنتشرة أكدت أننا سنشهد لعبة سحابية على منصات Xbox، وشائعات أخرى أكدت أن اللعبة القادمة ستكون Death Stranding 2.

اليوم نشر المخرج العبقري Hideo Kojima صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter يوضح فيها أنهم يعملون في الوقت الحالي على مشروع جديد ويقومون بتصوير مختلف المشاهد. يظهر في الصورة أحد الأشخاص وهو يرتدي قميص لونه أبيض. العديد من اللاعبين أوضحوا أن هذا الشخص يبدو Norman Reedus حيث أن قصة الشعر وشكل الجسد نفسه قريب جدًا من Norman.

جدير بالذكر أن Norman Reedus كان قد أكد سابقًا أن استوديو Kojima Productions في تفاوضات للعمل على لعبة Death Stranding 2 وبالطبع دور البطولة سيكون من نصيب Reedus، إلا أن استوديو كوجيما لم تُعلن عن أي شيء بشكل رسمي حول لعبة جديدة.

المثير للانتباه هو أن الإعلامي الشهير Geoff Keighley وضع تعليقًا على هذه التغريدة وكأنه يُعبر عن حماسه لهذا المشروع مما جعل العديد من اللاعبين يتوقعوا أن الكشف عن اللعبة سيكون خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021 في التاسع من ديسمبر 2021. بالحديث عن استوديو Kojima Productions، فقد تم الإعلان بشكل رسمي عن افتتاح قسم جديد في الولايات المتحدة الأمريكية لتوسيع انتاج تلك الاستوديوهات وللدخول في عالم صناعة الأفلام والمسلسلات، لتفاصيل أكثر.

Death Stranding Kojima

Death Stranding متوفرة الآن للشراء بشكل رسمي على الحاسب الشخصي عبر Epic Games Store و Steam، بالإضافة إلى منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5. التجربة الأفضل لـ اللعبة ستكون على منصة PS5 حيث تم توفير نسخة Director’s Cut تُقدم العديد من التحسينات الرسومية، ومجموعة من الإضافات الجديدة للقصة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى