أخبار

شاهد العرض الأخير المذهل لنسخة Death Stranding: Director’s Cut النهائية

عرض أخير لتحفة الياباني Hideo Kojima بإصدارها المُحسن والمُوسع

مع قدوم Death Stranding: Director’s Cut، سنودع مغامرة Sam Bridges في هذا الإصدار المُطلق من لعبة التوصيل الأكثر شهرة من الجيل الماضي، حيث سيأتي الإصدار الحصري لأجهزة PS5 بتحسينات أكبر من مجرد رفع الدقة الرسومية، وذلك مع محتويات جديدة، أدوات ومزايا مختلفة مثل مضمار سباق.

العرض النهائي والذي يحتفل بقُرب إصدار اللعبة في 24 سبتمبر قد تم إنتاجه من قبل العبقري Hideo Kojima بنفسه، والذي عاد للعمل على هذا الإصدار ريثما يقوم بالإعلان عن لعبته الجديدة في وقت لاحق. يستعرض الفيديو الجديد أبرز المقتطفات من الإصدار المُحسن على وقع ألحان Goliath من الفنان Woodkid، حيث يُعد العرض مناسباً لجميع اللاعبين سواءاً قاموا بإنهاء القصة الأساسية مسبقاً أم لا.

يُذكر بأن Death Stranding صدرت في 2019 لأجهزة PS4 ولاحقاً للحاسب الشخصي، وقد استطاعت بيع ما يتجاوز 5 ملايين نسخة مما قد يشير إلى جزء ثانٍ قد يأتي مستقبلاً حسب Norman Reedus.

يُمكنك الحصول على إصدار Director’s Cut عبر التحديث من نسختك الحالية من PS4 إلى PS5 أو عبر الشراء بشكل منفصل بسعر $50.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى