أخبار

هل تأتي Death Stranding 2 قريباً؟ تلميحات جديدة من Norman Reedus

رائعة Hideo Kojima قد تحصل على جزء ثانٍ في وقت أسرع مما كنا نتخيل

سواءاً أحببتها أم لا، لن تستطيع إنكار كون Death Stranding تجربة فريدة من نوعها في عالم ألعاب الفيديو، إيجاباً أو سلباً. لذا وبطبيعة الحال، فهناك الكثير من الأسئلة عن مستقبل اللعبة كسلسلة، وقد يقوم تصريح بطلها الممثل Norman Reedus بتأكيد ما يود سماعه كل مُعجب.

مع شائعات عديدة تدور حالياً حول ما هو التالي بالنسبة للعبقري الياباني Hideo Kojima واستديو Kojima Productions، من تقارير لنقاشات مع Microsoft لتصميم لعبة لجهاز Xbox إلى مشاركته في عنوان رعب محتمل، فآخر ما قد نتوقعه هو متابعة Kojima العمل على سلسلة Death Stranding، إلا أن ذلك ما قد يحدث وفقاً للممثل الأميركي الشهير المعروف بدوره في مسلسل The Walking Dead.

في مؤتمر صحفي يخُص الجزء الحادي عشر والأخير من مسلسل الموتى الأحياء الأشهر، تحدث Reedus عن Death Stranding 2 قائلاً بأنه يظن “أن العمل سيتم على جزء ثانٍ من Death Stranding”، حيث كشف بأن فريقه يقوم بالنقاش حالياً لإعادة بطل Sam Porter لعالم الألعاب من جديد.

بالطبع، فإن عدم بدء العمل أو التوقيع مع Reedus رسمياً بعد قد يعني بأن اللعبة ما تزال في مراحل التخطيط الأولية، لذا قد يكون موعد الإصدار بعيداً من الآن. بالرغم من ذلك، فمجرد تأكيد Norman لإجراء النقاشات حالياً يعني بأن Death Stranding ستصبح سلسلة من عدة ألعاب، لذا سيكون الأمر مثيراً حتماً.

الإصدار المُحسن من الجزء الأول Death Stranding: Director’s Cut قادم في 24 سبتمبر حصرياً لأجهزة PS5.

https://www.youtube.com/watch?v=-usmP3hjK8k

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى