أخبار

تحديث قادم للعبة Deathloop لحل المشاكل التقنية

من حسن الحظ أن المطورين استجابوا سريعًا

Deathloop هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، حيث تلعب في حلقة زمنية متكررة في بيئات وأجواء مميزة.

صدرت Deathloop في 14 سبتمبر الجاري، وفور صدورها انتشرت شكاوى اللاعبين حول المشاكل التقنية الموجودة في اللعبة على الحاسب الشخصي، فاللعبة لا تبدأ أصلًا عند البعض، وعند البعض الآخر تتجمد ثم تُغلق من تلقاء نفسها أثناء اللعب، وهناك هبوط متكرر في معدل الإطارات، مما يجعلها تجربة سيئة على الحاسب الشخصي.

deathloop تحديث

بالأمس، وبعد يومين فقط من الإصدار، أعلن استوديو Arkane المطور للعبة عن إصدار تحديث لمنصة الحاسب الشخصي لحل كل هذه المشكلات التنقية. يمكنك تحميل التحديث مبكرًا “Hotfix” عن طريق تقديم طلب على موقع الدعم الفني الخاص بـ Bethesda، أو الانتظار حتى إصداره رسميًا.

نحن على علم بالمشاكل التقنية التي تواجه لاعبي الحاسب الشخصي، وحاليًا ندرس الأمر ونعمل على تحديث لحل هذه المشكلات. يمكنك تقديم طلب لتحميله مبكرًا من موقعنا. شكرًا على صبركم.

صرح الاستوديو

كنا قد ذكرنا هذه المشكلة في مراجعتنا للعبة Deathloop، وأنه يجب تداركها سريعًا عن طريق تحديث، وهو ما يفعله الاستوديو لحسن الحظ.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى