أخبارمقالات

لعبة Diablo IV متوفرة الآن على Game Pass…لماذا يجب عليك أن تجربها الآن؟

لكل عُشاق لعبة Diablo IV هل أنتم مستعدون؟ لعبة Diablo IV أصبحت متوفرة على كلٍ من Xbox Game Pass و Ultimate وPC Game Pass.

تدور أحداث القصة حول Sanctuary، بقعة كبيرة من الأرض تحمل فوقها بشرًا من مختلف الأعراق والأجناس والخلفيات الثقافية. تتعرض إلى غزو شيطاني بقيادة “إبنه الكراهية” Lillith أحد أكثر المخلوقات الشيطانية شرًا على الإطلاق، ويبدو أن لديها خطة كبيرة بشأن مصير Sanctuary. تلعب أنت بدور أحد سكان هذه البقعة من الأرض، والذي يتمتع بصلة غامضة بالشيطانة -Lillith- يحاول استغلالها للوصول إليها والتخلص منها، ولكن خلال هذه الرحلة هناك الكثير من الأمور التي سيكون عليك اكتشافها، أشخاص لتتعاون معهم وتحديات لتواجهها.

Diablo IV Game Pass

حتى إن لم تقم بلعب Diablo من قبل، فيُمكنك الغوص في أعماق عالم Diablo IV بدون الحاجة إلى لعب أي من الأجزاء السابقة.

أصبحت لعبة Diablo IV اللعبة الأسرع مبيعًا عندما تم إطلاقها في شهر يونيو 2023. في وقت لاحق من العام الجاري سيتم إصدار أول توسعة لها وهي مجسدو الكراهية والتي ستواصل القصة المروعة وتتعمق أكثر في خطط قوى الشر الرئيسية ميفيستو، لا يسعنا الانتظار لسماع المزيد عنها هذا الصيف، لكن في الوقت الحالي، يمكنك الانضمام مباشرةً إلى موسم البناء الآن وقتل بعض الشياطين، فكل ما تحتاج إليه هو اشتراك Game Pass، بصدور اللعبة على Game Pass ستجد الآلاف من اللاعبين المنضمين إلى اللعبة لتخوض معهم مغامرة جماعية مجنونة، كل ما عليكم فعله هو قتل الوحوش والحصول على الغنائم.

قد تظن أنه من الصعب بدء اللعبة من الصفر ولكن من أن الرائع أن لعبة Diablo IV مُصممة لتصبح سهلة بالنسبة للاعبين الجدد، يمكنك تجربة الأشياء واختبارها مُبكرًا بدون مخاطر كبيرة وهذا مثالي للتعرف على قواك.

هناك الكثير مما يمكن استكشافه في عالم Sanctuary المشترك لكل اللاعبين سواء اللاعبين الفرديين أو الجماعيين بدءًا من ذبح الأشرار ووصولًا إلى التغلب على الأبراج المحصنة وإتقان القدرات الجديدة، تتيح لك لعبة Diablo IV إمكانية لعب لعبة مصممة خصيصًا لأسلوب لعبك.

يوفر محتوى القصة خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى اللعب بشكلٍ منفرد، فمع أسلوب اللعب المنفرد يمكنك أخذ وقتك والتركيز مع الشخصيات والتفاصيل في نمط القصة والانغماس في الأجواء والدخول إلى العالم بدون أي ضغط من الآخرين، ولكن هذا لا يعني أن اللعب الجماعي سيء، بالعكس فالجمع بين مهاراتك وقدراتك مع مهارات وقدرات أصدقائك تجربة ممتعة حقًا، فكلا الأسلوبين لديهما بالتأكيد ما يقدمانه.

تم تصميم فصول Diablo مع مراعاة إمكانية الوصول إليها بدلاً من مجرد التركيز على السهل أو الصعب. يمكّن هذا الاتجاه اللاعبين من اختيار فئة تناسب أسلوب لعبهم، ويمكنهم تصميم شخصيتهم لتتناسب معها. يتم بعد ذلك توجيه التصميمات في كل فئة نحو خيارات أصعب أو أسهل.

أفضل شخصية قد تبدأ بها هي شخصية الساحر، فالساحر لديه الكثير من أساليب اللعب المختلفة ويمكن أن تكون الاشتباكات قريبة أو بعيدة المدى بالإضافة إلى مهارات التنقل مثل النقل الآني، أو يمكنك البقاء آمنًا باستخدام الدرع الناري لذلك فالساحر يعتبر الشخصية المناسبة للّاعبين الجدد ويمكنه التعامل مع أي شيء.

بالنسبة للاعبين الأكثر خبرة، والذين يحبون أسلوب اللعب الاستعراضي، فإن المارق موجود، فالمارق يمتلك الكثير من خيارات التنقل، وهو ما سيسهل عليك التعامل مع جميع المواقف.

منذ الإطلاق، يقوم فريق التطوير بإجراء تحسينات بشكل مستمر بناءً على ردود أفعال وتعليقات اللاعبين، ووصول اللعبة إلى Xbox Game Pass يعتبر لحظة محورية، حيث يجتمع اللاعبين الذين اكتشفوا Sanctuary منذ اليوم الأول، إلى اللاعبين الجدد الذين يتوقون إلى مغامرة مثيرة في عالم اللعبة، لأن جلب المزيد من اللاعبين إلى عالم Diablo سيزيد من ردود الأفعال والتعليقات وسيقوم فريق التطوير بالاستجابة لأن هدفهم أن تصبح Diablo هي اللعبة الأفضل على الإطلاق.

Diablo IV Game Pass
  • قم بفتح Xbox App على الـ PC وتأكد أنك قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك وبعد ذلك قم بالضغط على اللعبة ( Diablo IV ) ثم اضغط على كلمة تحميل.
  • اضغط على (Install Battle.net) عندما يظهر لك ذلك وأكمل عملية التثبيت
  • سيُطلب منك ربط حسابك الخاص بـ Battle.net و Microsoft
  • بعد تحميلك لـ Battle.net و ربط كلٍ من حسابي Battle.net و Microsoft كل ما عليك فعله هو القيام باستكمال عملية تحميل اللعبة.
  • Operating System: Windows® 10 64-bit (Version 1909 or newer)
  • Processor: Intel® Core i5-2500K or AMD™ FX-8350
  • Video: NVIDIA® GeForce® GTX 660 AMD™ Radeon R9 280 Intel® Arc® A380
  • Memory: 8 GB RAM
  • Storage: Solid State Drive (SSD) 90GB available space

في الختام من الرائع رؤية لعبة Diablo IV على خدمة Game Pass ، إذا أردتم معرفة المزيد عن اللعبة قبل تحميلها يمكنكم قراءة مراجعتنا للّعبة من هنا، وإذا كنت مستعدًا بالفعل فيمكنك الدخول إلى عالم Diablo IV عن طريق Steam أو Battle.net أو Game Pass كما أن اللعبة متوفرة أيضًا على PlayStation.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى