أخبار

المخرج Kojima يود تطوير لعبة يمكن لعبها في الفضاء!

خلال الساعات القليلة الماضية تواجد المخرج الياباني Hideo Kojima في العرض الأول للفيلم الوثائقي الجديد Connecting Worlds، وخلال العرض الأول للفيلم تم سؤاله من قبل صديقه الإعلامي الشهير Geoff Keighley ومقدم حفل The Game Awards وحدث Summer Game Fest عن الشيء الذي يود كوجيما أن يفعله في المستقبل ليكشف المخرج العبقري عن لعبة جديدة يود العمل عليها في المستقبل القريب.

ووفقًا لما نشره Stephen Totilo (من موقع Axios) على حسابه الشخصي عبر تويتر فقد رد المخرج الياباني على Geoff قائلًا بأنه يريد أن يحقق حلمه ويسافر إلى الفضاء الخارجي ويصنع لعبة يمكن أن يتم لعبها في الفضاء الخارجي.

تصريح Hideo Kojima:

“أود أن أذهب إلى الفضاء الخارجي، وأن أعمل على تطوير لعبة يمكن لعبها في الفضاء، لذا من فضلك فليرسلني أحدهم إلى الفضاء”.

لا نعلم بالظبط ما هو مقصد كوجيما من جملة “أود أن أصنع لعبة يمكن لعبها في الفضاء” حيث أن الجملة توحي بأمرين، الأول هو إما صنع لعبة تدور أحداثها في الفضاء الخارجي مثل لعبة Starfield حصرية Xbox القادمة، أو صنع لعبة يمكن لعبها في الفضاء الخارجي بالمعنى الحرفي. وعلى أيةً حال بالتأكيد ما يقصده كوجيما هو تقديم لعبة وفكرة لم نرى مثلها من قبل مثلما فعل من قبل مع ألعابه التي قدم فيها أفكارًا مميزة.

في الوقت الراهن ينتظر اللاعبين تقديم Kojima للجزء الثاني من لعبة Death Stranding المميزة بعد إصدار الجزء الأول منها في 2019 حصريًا عبر منصات PlayStation. يعمل كوجيما وفريقه الآن في استوديو Kojima Productions على عملية تطوير لعبة Death Stranding 2 لتصدر خلال السنوات القليلة المقبلة حصريًا عبر منصة PlayStation 5.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى