أخبار

لا تتوقعوا إصدار أي من ألعاب PlayStation الضخمة قبل 2025

على عكس السنوات الماضية التي احتوت على عدد جيد من حصريات وألعاب الطرف الأول من جميع استوديوهات PlayStation تقريبًا فسيكون عام 2024 الجاري هو أقل السنوات التي تحتوي على ألعاب ضخمة تصدر من تلك الاستوديوهات وفقًا لما أكدته سوني في تقريرها المالي الأخير.

قالت Sony في تقريرها الأخير أنه يجب على لاعبي بلايستيشن عدم توقع إصدار أي ألعاب ضخمة من استوديوهات PlayStation قبل مارس 2025 سواء كانت ألعاب جديدة تمامًا أم ألعاب مكملة لأشهر عناوين الشركة مثل Ghost of Tsushima و God of War و The Last of Us أو Spider Man، حيث تركز جميع استوديوهات Sony على تطوير ألعاب ومشاريع عالية الجودة لعام 2025.

PlayStation

حيث قال هيروكي توتوكي، رئيس مجموعة سوني والمدير التنفيذي ورئيس العمليات المالية: “فيما يتعلق بمشاريع الطرف الأول، نهدف إلى الاستمرار في التركيز على إنتاج أعمال عالية الجودة وتطوير الألعاب الخدمية المباشرة، ولكن في حين يتم تطوير مشاريع كبرى ورئيسية حاليًا، فإننا لا نخطط لإصدار أي عناوين جديدة كبرى للسلاسل القائمة في السنة المالية القادمة (التي ستبدأ في 1 أبريل 2024 وتنتهي في 31 مارس 2025) مثل God of War Ragnarok وMarvel’s Spider-Man 2.”

وتتوقع الشركة انخفاضًا في المبيعات من ألعاب الطرف الأول وهذا يبدو منطقيًا لأنها لن تمتلك أي شيء خلال العام الجاري غير Spider Man 2 التي قد تحقق بعض المبيعات، بينما ستعتمد سوني في تحقيق الأرباح والمبيعات على ألعاب الطرف الثالث وألعاب الطرف الأول المؤقتة المطورة من قبل استوديوهات غير مملوكة لـ PlayStation مثل Rise of the Ronin و Final Fantasy 7 Rebirth و Stellar Blade والمزيد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى