أخبار

الستريمر الشهير Dr. Disrespect يعمل على لعبة ستنافس أكبر العناوين العالمية!

استديو Disrespect سيعمل على جلب "الألعاب التي يحلم بها صناع المحتوى" إلى الحياة

إن كنت أحد أكبر الأسماء في عالم صناعة المحتوى على الانترنت، وكل لعبة تقوم بلعبها تدفعك للغضب “لسوء صنعها” حسب رأيك، فلا يوجد طريقة أفضل من أن تقوم ببناء لعبتك الخاصة بنفسك، وهو تماماً ما يقوم بفعله الستريمر الأشهر على Youtube حالياً Dr. Disrespect.

يسعى Disrespect من خلال لعبته الجديدة إلى تغيير قواعد اللعب؛ بشكل حرفي، حيث قام بمشاركة لمحة على فكرة مشروعه مع المعجبين في بث أجراه مؤخراً، ليكشف بأن فكرة لعبته القادمة ستكون “باتل رويال طولية”، بمعنى أنك ستتجه من الأسفل إلى الأعلى، عوضاً عن اتجاهك من المحيط إلى المنتصف كما تفعل ألعاب مثل PUBG و Fortnite.

الفكرة المبدأية هي وضع اللاعبين في أسفل بناء ضخم يشتعل بالنيران، وهدفهم الصعود تدريجياً حتى الوصول لقمته والهروب متواجهين أثناء ذلك مع لاعبين آخرين أثناء صعودهم عبر الطوابق المختلفة وهروبهم من النار. سرعان ما أثارت الفكرة إعجاب المتابعين، والآن يسعى Disrespect لتحقيقها إلى واقع عن طريق بدء إنشاء الاستديو الخاص به.

عند توجهك لموقع “Champion’s Club” الخاص به ستجد فرصة عمل تطلب مديراً خبيراً لتسلم زمام الأمور في الاستديو، والذي سيسعى لصنع الألعاب التي تروق لصناع المحتوى حيث سيتم التعاون مع أبرزهم لإطلاق الألعاب التي يحلمون بها، وذلك بطريقة ستنافس كبرى الشركات الأخرى.

المثير في الأمر عمل Disrespect في السابق على عدة مشاريع في عالم ألعاب الفيديو، فقد بدأ مهنته كمدير مجتمع ومصمم خرائط Call of Duty لدى استديو Sledgehammer قبل أن يجد شهرته في عالم البث المباشر. قام أيضاً بالمساعدة في تصميم لعبة Rogue Company حديثاً، لذا إن كان هناك شخص يستطيع القيام بصنع لعبة مناسبة لصناع المحتوى، فهو حتماً “الدكتور”.

يُذكر بأن Disrespect انتقل حديثاً لمنصة YouTube بعد مواجهته لحظر غير معروف الأسباب من منصة Twitch قبل عام من الآن، ولا نزال لا نعلم ما السبب الذي جعله يُطرد من موقع البث المباشر الأشهر وإلغاء صفقة البث الحصرية التي قُدرت بمليون دولار.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى