اخبار

تأجيل جديد للعبة Dying Light 2 يُغضب مترقبيها

هل كنت تنتظر Dying Light 2 الست سنوات الماضية؟ استعد للانتظار لسنة أخرى

حينما صدرت Dying Light عام 2015، تركنا استديو Techland متعطشين للمزيد من عالم الزومبي والباركور المثير، إلا أننا لم نكن لنظن بأن الانتظار سيتجاوز أربعة أو خمسة أعوام. ها نحن ذا الآن، على وشك دخول العام السابع دون الحصول على Dying Light 2 المرتقبة.

أتى الإعلان عن التأجيل عبر تصريح جديد من استديو التطوير حاملاً الخبر السيء، حيث كان من المخطط إطلاق اللعبة في ديسمبر من العام الحالي، إلا أنها ستصدر الآن في فبراير من 2022، وذلك ضمن خطة الاستديو لاستخدام الوقت الإضافي لتحسين الأداء واللعبة بشكل عام لجلبها إلى المستوى الذي تخيله المطورون.

لا يعني ذلك بأن اللعبة غير مكتملة، فهي الآن قابلة للعب من بدايتها لنهايتها حسب التصريح وهي “أكبر وأكثر مشروع طموح” قام بالعمل عليه، إلا أن ذلك يتطلب اختبارات عديدة للتأكد من تحسين التجربة وخلوها من المشاكل، ولهذا فموعد الإصدار الجديد هو الرابع من فبراير.

“نأسف لإبقائكم منتظرين لوقت أطول قليلاً، لكننا نرغب بأن تقابل اللعبة جميع توقعاتكم العالية عند الإصدار ولا نود التضحية بذلك”

ذكر التصريح أيضاً بأننا سنحصل على نظرة أكبر على اللعبة الشهر القادم، حيث سيتم ذلك عبر الصحافة وصناع المحتوى الذين سيحصلون على نسخ مبكرة من اللعبة لمشاركتها مع العالم.

ستصدر اللعبة في عام ممتلئ بالإصدارات المنتظرة إذاً، من Horizon: Forbidden West إلى God of War: Ragnarok، وستكون متوافرة لجميع منصات PlayStation، Xbox والحاسب الشخصي.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى