أخبار

رسمياً: حدث E3 لعام 2022 الجاري سيكون رقمي!

بسبب المخاوف من متحور أوميكرون

لقد كانت بداية عام 2020 واحدة من اسوء البدايات في تاريخ البشرية، بل أنها أثرت بشكل سلبي على صناعة ألعاب الفيديو، فلقد شهدنا إلغاء العديد من الأحداث المهمة مثل E3 و The Game Awards وتم استبدالهم بأحداث رقمية وذلك في سبيل التقليل من إصابات فيروس COVID-19 الشهير الذي ما زال مستمراً حتى يومنا هذا، ومع أخبار إنتشار متحور أوميكرون من نفس الفيروس في هذا العام، فقد تم التأكيد بشكل رسمي أن حدث E3 للعام الجاري 2022 سيقام بشكل رقمي.

بسبب المتحور الجديد أوميكرون من فيروس COVID-19، والذي تسبب في ازدياد أعداد المصابين بشكل كبير في الأونة الأخيرة، فلقد أعلنت مؤسسة Entertainment Software Association المسؤولة عن تنظيم حدث E3، عن إلغاء الحدث للعام الثالث على التوالي، واستبداله بحدث رقمي، بسبب المخاوف من المتحور الجديد.

هذا ما أكدته المؤسسة حول إلغاء حدث E3 للعام الجاري 2022:

“نظراً للمخاطر الصحية المستمرة والمحيطة بفيروس كورونا COVID-19 وتأثير الفيروس المحتمل على سلامة العارضين والحضور، فلن يتم عقد حدث E3 لعام 2020، بالحضور الشخصي.”

“ما زالت متحمسين للغاية بشأن مستقبل معرض E3، ونتطلع إلى الإعلان والكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا جدًا.”

تصريح مؤسسة Entertainment Software Association

إذا فبسبب المخاوف المنتشرة بشأن متحور أوميكرون الجديد من فيروس COVID-19، فاللأسف الشديد لن يقام معرض E3 للعام الجاري 2022 وبدلاً من ذلك سيقام بشكل رقمي، وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث تمت إلغاء المعرض بشكل كامل لعام 2020، بينما تمت إقامة المعرض في عام 2021 بشكل رقمي بدلاً من الحضور الشخصي.

E3

قد يقول البعض أنه ما زال من المبكر الحديث عن معرض E3 للعام الجاري 2022 خصوصاً وأنه سيقام في يونيو من العام الجاري، أي بعد 5 أشهر من الأن، لكن توفر الشركات أموالها من الأن أفضل من أن تنفق الكثير من الأموال في التحضير وفي النهاية يتم إلغاءه بسبب متحور أوميكرون الجديد من فيروس COVID-19.

يذكر أنه تم إقامة حدث العام الماضي 2021 بشكل رقمي أيضًا، وحضرت شركات عديدة مثل Ubisoft و Electronic Arts و Microsoft و Square Enix و Capcom، ومن بين كل هذه الشركات استطاعت شركة Microsoft أن تخطف الاضواء، بينما لم تحضر شركة Sony.

انتظروا الكشف عن المزيد من التفاصيل حول معرض E3 للعام الجاري 2022 قريباً.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى