أخبار

™eFootball تتجه نحو جنوب أمريكا في موسمها الرابع

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V اليوم أن لعبة كرة القدم الرائدة لديها “™eFootball” دخلت الموسم الرابع: “The Carnival Vibe”. وسيجلب هذا للمستخدمين سلسلة من مكافآت تسجيل الدخول والأحداث والعناصر لإضافة بعض إحساس السامبا إلى فرقهم.

سيحصل المستخدمون في الموسم الرابع على مجموعة من الهدايا المجانية كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول إلى ™eFootball فقط. وستشمل هذه 3 أضعاف فرص صفقات للاعبي Highlight: Brazil التي يمكن أن تجعل المستخدمين يضيفون Danilo و Marquinhos Pedro و Raphael Veiga و Renan Lod إلى فرق أحلامهم.

وفوق كل ذلك لن تترك “The Carnival Vibe” شيئاً للحظ، حيث ستجلب معها نجماً مضموناً لجميع المستخدمين: يمكن للجميع الحصول على بطاقة Neymar Jr Highlight مجانية من اليوم الأول للموسم الرابع.

في الموسم الجديد، سيكون هناك سلسلة من الأحداث التي تتمحور حول البرازيل وأساطير كرة القدم وغيرها الكثير لإعطاء المستخدمين الكثير من التحديات لاختبار وتنمية فرقهم.

من خلال إكمال هذه الأحداث، يمكن للمستخدمين الحصول على x2 فرص لصفقات ‘Highlight: Brazil’، وحتى 15,000 GP، وحتى 110,000 Exp برنامج التدريب.

لإضافة “The Carnival Vibe” إلى فرق أحلامهم، يمكن للمستخدمين استخدام صفقات الفرصة الخاصة بهم لجلب أحد اللاعبين البرازيليين الثلاثة المذكورين أعلاه إلى فرقهم، وإضافة بطاقة Neymar Jr المجانية، ولإكمال المظهر، يمكنهم إلباس نجوم السامبا هؤلاء زي eFootball™ Carnival ’24 الجديد.

“eFootball™” هي إعادة تسمية لسلسلة ألعاب كونامي الشهيرة “PES”. وشكل التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية إلى جانب إضافة محرك لعبة كرة قدم جديد وتطورات في طريقة اللعب وإعادة تشكيل العنوان كـ ‘عنوان مجامي’ عبر جميع الأجهزة المتوافقة. “

eFootball™” هي منصة متطورة باستمرار تهدف إلى الوصول لأقصى متعة وسهولة وصول ممكنة لمحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتويات على “eFootball™”. لتجربة غير متصلة عادية، يمكن للمستخدمين استخدام فرق كرة القدم الحقيقية في ‘مباريات المعرض’. أو يمكنهم الاتصال بالإنترنت وبناء ‘فريق أحلامهم’ – محموعة من لاعبيهم المفضلين من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين أيضا تجربة إثارة المنافسة إلى جانب أصدقائهم عبر الإنترنت في ‘الطور التعاوني’.

“eFootball” و “e-Football” و “شعار eFootball” هي علامات تجارية مسجلة لشركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في اليابان وبلدان أو مناطق أخرى.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى