أخبار

لعبة eFootball تطلق الموسم الثاني: “أطلق العنان لحماسك”

الإضافات الأخيرة تتضمن مجموعة من الأندية الجديدة من تركيا وآسيا، لغة جديدة لنسخة الجوال و حزم أندية من كبرى أندية أوروبا

أعلنت اليوم كونامي عن التحديث الجديد للعبة كرة القدم خاصتها eFootball والذي يجلب معه الموسم الثاني تحت عنوان ” أطلق العنان لحماسك” بالإضافة إلى مجموعة من الأندية الجديدة في الـ Authentic Mode و حزم Dream Team Club.

مع بعض الاندية الأيقونية في أوروبا، والمتابعين الأكثر حماسة، يسر eFootball أن تعلن إضافة الدوري التركي الممتاز “Trendyol Süper Lig” إلى Authentic Mode (مباراة تجريبية). مع هذه الإضافات سيستطيع لاعبو ™eFootball أن يلعبوا في الـ Authentic Mode بفرق مثل Beşiktaş JK و Galatasaray SK و Fenerbahçe SK و Trabzonspor وغيرهم الكثير.

بفضل شراكة كونامي مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تتضمن الآن eFootball كل الأندية التي تنافس ضمن بطولة الاتحاد الكبرى AFC Champions League. يتضمن هذا أندية من استراليا واليابان وإيران وقطر.كما ستتضمن أندية من السعودية مثل النصر والاتحاد والهلال. مع الانتقالات الأخيرة لنجوم عالميين من الطراز الرفيع للسعودية، سينعم محبو ™eFootball بخيارات واسعة مع إضافة هذه التشكيلات إلى تشكيلة الـ Authentic Team.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى