أخبار

Elden Ring تحطم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بجائزة “لعبة العام”

منذ صدورها في فبراير من العام الماضي وتستمر لعبة Elden Ring في تحقيق النجاح والبداية كانت مع صدور تقييمات اللعبة حيث حصلت على تقييم 10/10 من معظم النقاد تقريبًا ليصبح متوسط تقييماتها 96 عبر موقع Metacritic. يستمر هذا النجاح مرة أخرى ولكن هذه المرة من ناحية المبيعات حيث باعت أكثر من 17 مليون نسخة مباعة حول العالم، لتستكمل هذا النجاح بحصد جائزة أفضل لعبة خلال العام ضمن حفل The Game Awards 2022 بتفوقها على God of War Ragnarök.

بعد هذا النجاح الكبير تحطم لعبة Elden Ring الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بجائزة أفضل لعبة خلال العام من مختلف النقاد، وهو الرقم الذي كان مملوكًا في الأصل للعبة The Last of Us Part II حيث فازت بإجمالي 303 جائزة. لم تترك Elden Ring هذا الرقم أيضًا وقامت بتحطيمه لتفوز بمجموع 321 جائزة “لعبة العام” من مختلف النقاد حول العالم.

Elden Ring

فبحسب أحد الأعضاء في منتدى ResetEra الشهير فلقد حققت اللعبة جائزة لعبة العام 321 مرة من النقاد والجمهور، مقسمين كالآتي 43 جائزة من تصويب الجمهور واللاعبين و 278 جائزة من تصويب النقاد والمواقع الإعلامية. ليصبح الإجمالي 321 جائزة، وبذلك تحطم رقم The Last of Us Part II القياسي في عدد مرات تحقيق جائزة لعبة العام.

بالتأكيد هذا النجاح لم يأتي من فراغ أو نتيجة للحظ، بل هو ناتج عن اجتهاد Hidetaka Miyazaki وفريقه في استوديو FromSoftware، وتقديمهم لعالم مميز وزعماء مميزين بالإضافة إلى تقديم كل ما قدموه سابقًا في لعبة واحدة مما أدى إلى تقديم هذه التجربة المميزة، وتحقيق نجاح كبير نتيجة لذلك.

لعبة Elden Ring متوفرة للشراء عبر جميع المنصات PS4/PS5 و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى