أخبار

الإعلان عن حجم تحميل لعبة Elden Ring على Xbox

حجم منطقي بالنسبة لما تُقدمه اللعبة

الدعاية للعبة Elden Ring بدأت تزداد بشكل ملحوظ خاصةً مع اقتراب إطلاقها الرسمي خلال بضعة أشهر. البارحة كشف متجر Microsoft عن حجم تحميل اللعبة النهائي على منصات Xbox One و Xbox Series X|S والذي جاء أعلى من المتوقع بالنظر إلى تاريخ استوديو From Software!

دائمًا كان يشتهر استوديو From Software بحجم التحميل البسيط لألعابه. على سبيل المثال وصل حجم Dark Souls 3 إلى 25 جيجا بايت فقط، أما بالنسبة للعبته الأضخم Sekiro: Shadows Die Twice فقد كان حجمها تحميلها هو 13 جيجا بايت فقط تقريبًا. تلك الألعاب لم تكن ألعاب عالم مفتوح على عكس Elden Ring التي ستُقدم عالم وخريطة أضخم بكثير من أي تجربة سابقة لاستوديو From Software.

نحن بالفعل كنا نتوقع أن يكون حجم اللعبة كبيرًا ومتجر Microsoft أكد على هذا الأمر بالفعل. حجم تحميل Elden Ring حاليًا هو 50 جيجا بايت على منصات Xbox One و Xbox Series X|S. من الممكن أن يقل هذا الحجم مع اقتراب موعد الإصدار حيث سيقوم استوديو From Software بضغط اللعبة بشكل أفضل مثلاً. ولكن حاليًا هذا هو الحجم الذي يجب عليك توقعه من كل المنصات.

جدير بالذكر أن استوديو From Software كشف البارحة عن الأداء التقني للعبة على منصات الكونسول للجيل السابق والجيل الجديد ولحسن الحظ فأداء اللعبة سيكون ممتازًا على كل المنصات، تعرف على المزيد من التفاصيل من هنا.

Elden Ring Size

Elden Ring تتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 25 فبرير 2022. جيجا بايت تق الأضخم يو ي خلال بضعة أشهر. كثر.ُبكرًا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى