أخبار

استعراض توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree في عرض دعائي جديد

موعد الإصدار أقرب مما نتخيل!

بعد انتظار عامين كاملين منذ إصدار Elden Ring، وعام بعد الكشف عن توسعة Shadow of the Erdtree، تم استعراض التوسعة أخيرًا بلقطات من أسلوب اللعب للمحتوى الجديد، في عرض امتد لثلاث دقائق كاملة.

تحت شعار “قع في الخطيئة” تأخذنا قصة التوسعة الجديدة إلى أرض الظلال، المنطقة الجديدة كليًا، والتي تحجبها شجرة الـ Erdtree عن الأنظار، المنطقة التي وطأت فيها أقدام Marika للمرة الأولى.

بجانب القصة، التوسعة ستضيف محتوى جديدًا فيما يخص الأسلحة والدروع، بالإضافة إلى معارك زعماء ملحمية جديدة، والتي يبدو أنه تم استعراض لقطات منها في العرض الدعائي.

من المقرر أن تصدر توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree في 21 يونيو المقبل، على منصات PS4 و PS5 و Xbox Series X|S و Xbox One، وأخيرًا الحاسب الشخصي، وهي متاحة الآن للطلب المسبق على تلك المنصات مقابل 40 دولار.

بالإضافة إلى ذلك تم الكشف عن نسخ جديدة من Elden Ring، حيث أنه يمكن شراء الإضافة رقميًا بشكل منفصل إذا كنت تملك اللعبة الأساسية، كما تتوفر نسخة Elden Ring: Shadow of the Erdtree التي تتضمن اللعبة في قرص فيزيائي بجانب التوسعة يمكن تحميلها رقميًا فقط.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى